قراءة و تحميل كتاب it starts with us مترجم pdf كولين هوفر

قراءة و تحميل كتاب it starts with us مترجم pdf كولين هوفر


كتاب it starts with us مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب it starts with us مترجم pdf من تأليف الكاتب كولين هوفر Colleen Hoover و كتاب it starts with us مترجم pdf يندرج تحت فئة كتب الرومانسية صدر كتاب it starts with us مترجم pdf عن دار نشر اتريا Atria للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب it starts with us مترجم pdf 336 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب it starts with us مترجم pdf هو 13 دولار امريكي للنسخة الورقية و 12 دولار امريكي لنسخة كيندل ومن الجدير بالذكر ان رواية it starts with us تعتبر واحدة من اشهر الكتب في الوقت الحالي وثاني اشهر كتاب للكاتب كولين هوفر حيث سبقها كتاب it ends with us الذي حقق نجاحا اكبر بكثير


قراءة و تحميل كتاب it starts with us مترجم pdf كولين هوفر


نبذة تعريفية عن كتاب it starts with us مترجم pdf


قبل أن تنتهي معنا ، بدأت مع Atlas. تروي كولين هوفر جانب أطلس المفضل لدى المعجبين من القصة وتشارك ما سيأتي لاحقًا في هذا التكملة التي طال انتظارها لـ "المجيدة والمؤثرة" (USA TODAY) رقم 1 الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز It Ends with Us.
استقرت ليلي وزوجها السابق ، رايل ، على إيقاع المشاركة المدنية عندما تصطدم فجأة بحبها الأول ، أطلس ، مرة أخرى. بعد ما يقرب من عامين من الانفصال ، تشعر بالبهجة لأن الوقت في صالحهم لمرة واحدة ، وتقول على الفور نعم عندما يسألها أطلس في موعد.
ولكن سرعان ما يعيق حماسها من معرفة أنه على الرغم من أنهما لم يعودا متزوجين ، إلا أن رايل لا تزال جزءًا كبيرًا من حياتها - وأطلس كوريجان هو الرجل الوحيد الذي سيكره وجوده في حياة زوجته السابقة وابنته.
بالتبديل بين منظورات Lily و Atlas ، يبدأ It Start معنا ، حيث تنتهي خاتمة "الإمساك بالنبض" (سارة بيكانن ، مؤلفة كتاب الجيران المثاليين) ، الظاهرة الأكثر مبيعًا إنها تنتهي بنا. الكشف عن المزيد عن ماضي أطلس ومتابعة ليلي وهي تتبنى فرصة ثانية للحب الحقيقي أثناء التنقل مع زوج سابق غيور ، فهذا يثبت أنه "لا أحد يسلم قراءة عاطفية مثل كولين هوفر" (آنا تود ، مؤلفة الكتب الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز).


ملخص كتاب it starts with us مترجم pdf


دفعت الظروف أطلس وليلي إلى الانفصال عندما كانت طفلة ، لكن ليلي لم تدع أطلس يفلت من قلبها أبدًا. حتى بعد أن وجدت الحب في رايل ، كان وقتها مع أطلس ينذر دائمًا بعلاقتها الجديدة. كان رايل مزاجًا لفترة من الوقت ، غالبًا ما يتم توجيهه إلى ليلي.
بسبب العنف المنزلي ، شهدت ليلي والدها ينفذ على والدتها عندما كانت طفلة ، قررت ليلي الأكبر سناً والأكثر حكمة أن تطلق زوجها المسيء رايل من أجل ابنتها إيمرسون. الآن بعد مرور عام تقريبًا على انفصال ليلي عن رايل ، واجهت حبها الأول وربما الوحيد ، أطلس.



قراءة و تحميل كتاب it starts with us مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب it starts with us مترجم pdf في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-