قراءة و تحميل كتاب the lean startup مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب the lean startup مترجم pdf


كتاب the lean startup مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب the lean startup مترجم من تأليف الكاتب ايريك ريس و كتاب the lean startup مترجم يندرج تحت فئة كتب ادارة وريادة الاعمال والعلاقات وتطويرها صدر كتاب the lean startup مترجم عن دار نشر جرير للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2011 وسعر شراء كتاب هو 22 دولار امريكي


قراءة و تحميل كتاب the lean startup مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب the lean startup مترجم


تفشل معظم الشركات الناشئة. ولكن العديد من هذه الإخفاقات يمكن الوقاية منها. برنامج Lean Startup هو نهج جديد يتم اعتماده في جميع أنحاء العالم ، ويغير طريقة بناء الشركات وإطلاق منتجات جديدة.

يعرّف إريك ريس الشركة الناشئة على أنها منظمة مكرسة لخلق شيء جديد في ظل ظروف عدم اليقين الشديد. هذا صحيح تمامًا بالنسبة لشخص واحد في مرآب أو مجموعة من المحترفين المخضرمين في غرفة اجتماعات Fortune 500. القاسم المشترك بينهم هو مهمة اختراق ضباب عدم اليقين هذا لاكتشاف مسار ناجح لعمل تجاري مستدام.

يعزز نهج Lean Startup الشركات التي تتمتع بكفاءة أكبر في رأس المال والتي تعزز الإبداع البشري بشكل أكثر فعالية. مستوحاة من الدروس المستفادة من التصنيع الخالي من الهدر ، فهي تعتمد على "التعلم المُثبت صحته" ، والتجارب العلمية السريعة ، بالإضافة إلى عدد من الممارسات غير البديهية التي تقصر دورات تطوير المنتج ، وتقيس التقدم الفعلي دون اللجوء إلى مقاييس الغرور ، وتعلم ما يريده العملاء حقًا . إنه يمكّن الشركة من تغيير الاتجاهات بخفة الحركة ، وتغيير الخطط بوصة بعد بوصة ، دقيقة بدقيقة.

بدلاً من إضاعة الوقت في إنشاء خطط عمل متقنة ، تقدم The Lean Startup لأصحاب المشاريع - في الشركات من جميع الأحجام - طريقة لاختبار رؤيتهم باستمرار ، للتكيف والتعديل قبل فوات الأوان. يوفر Ries نهجًا علميًا لإنشاء وإدارة الشركات الناشئة الناجحة في عصر تحتاج فيه الشركات إلى الابتكار أكثر من أي وقت مضى.



قراءة و تحميل كتاب the lean startup مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب the lean startup مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-