قراءة و تحميل كتاب the love hypothesis مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب the love hypothesis مترجم pdf


كتاب the love hypothesis مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب the love hypothesis مترجم pdf من تأليف الكاتب علي هازلود Ali Hazelwood و كتاب the love hypothesis مترجم pdf يندرج تحت فئة كتب الرومانسية والحب صدر كتاب the love hypothesis مترجم pdf عن دار نشر بيركلي للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 وعدد صفحات كتاب the love hypothesis مترجم pdf هو 356 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب the love hypothesis مترجم pdf هو 11 دولار امريكي


قراءة و تحميل كتاب the love hypothesis مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب the love hypothesis مترجم pdf


كما دكتوراه السنة الثالثة. المرشحة ، أوليف سميث لا تؤمن بالعلاقات الرومانسية الدائمة - لكن صديقتها المقربة تؤمن بذلك ، وهذا ما دفعها إلى هذا الموقف. إن إقناع آنه بأن أوليف تتواعد وهي في طريقها إلى السعادة الأبدية كانت دائمًا ستتخذ أكثر من حيل جدي: يطلب العلماء دليلًا. لذلك ، مثل أي عالم أحياء يحترم نفسه ، تصاب أوليف بالذعر وتقبل الرجل الأول الذي تراه.
هذا الرجل ليس سوى آدم كارلسن ، أستاذ شاب في سن المراهقة - وحمار مشهور. وهذا هو سبب تأثر أوليف بشكل إيجابي عندما يوافق طاغية مختبر ستانفورد الحاكم على إبقاء تمثيلية لها سرًا وأن يكون صديقها المزيف. ولكن عندما يخفق مؤتمر علمي كبير ، يضع أوليف مهنة أوليف على موقد بنسن ، يفاجئها آدم مرة أخرى بدعمه الذي لا ينضب والمزيد من القيمة المطلقة.
وفجأة شعرت تجربتهم الصغيرة أنها قريبة بشكل خطير من الاحتراق. وتكتشف أوليف أن الشيء الوحيد الأكثر تعقيدًا من فرضية عن الحب هو وضع قلبها تحت المجهر.



قراءة و تحميل كتاب the love hypothesis مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب the love hypothesis مترجم pdf في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-