قراءة و تحميل رواية أناس عاديون pdf سالي روني

قراءة و تحميل رواية أناس عاديون pdf سالي روني


رواية أناس عاديون pdf هى رواية باللغة العربية رواية أناس عاديون من تأليف الكاتبة سالي روني و رواية أناس عاديون تندرج تحت فئة روايات تطوير العلاقات صدرت رواية أناس عاديون عن دار نشر المركز الثقافي العربي للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2022




نبذة تعريفية عن رواية أناس عاديون


"رواية مذهلة عن قدرة العلاقات على تغييرنا". - مجلة بيبول

"لا أدري ما خطبي، لا أعلم لماذا لا أستطيع أن أكون مثل الناس العاديين".

هكذا تنظر ماريان إلى نفسها وإلى عجزها عن الشعور بالإنتماء في هذا العالم.

في هذه الرواية الرائعة، تأخذنا سالي روني في رحلة حميمية، وتكشف لنا خفايا الأُسَر وتعقيدات العلاقات الإنسانية، وترفع القناع عن العنف المنزلي والتنمر، وتفضح الطبقية الاجتماعية والمظاهر المزيّفة، وتذكّرنا بأهمية الحب.

ذلك أن رواية أناس عاديون تتناول قدرة العلاقات على شفاء النفس، وكذلك حقيقة "أنه لا يمكن لأحد أن يكون مستقلاً كلياً عن باقي الناس" وأنه يوجد حتماً شخصٌ في هذا العالم لديه القدرة على جعلنا نشعر أننا أناس عاديون وأننا جديرون بالحب.

أما ماريان، "فقد وهبها كونيل صلاحَ الحال مثل هدية، وأصبح ذلك جزءاً منها، لقد غير كلٌّ منهما الكثير في الآخر، غيّره للأفضل، حقاً، إن الناس يستطيعون أن يغيّروا بعضهم بعضاً، قالت في خاطرها".

تعالوا ندخل عالم ماريان وكونيل الخاص ونكتشف سبب الإستحسان الواسع الذي لقيته هذه الرواية الجميلة، حتى إنّ مجلة إنترتينمنت ويكلي وصفتها "بإحدى أفضل عشر روايات هذا العقد"، وسمّتها صحيفة الغارديان بـ "الظاهرة الأدبية لهذا العقد" وصنّفتها في المرتبة الخامسة والعشرين من بين أفضل مئة كتاب للقرن الحادي والعشرين.



قراءة و تحميل رواية أناس عاديون pdf سالي روني


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية أناس عاديون في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-