قراءة و تحميل كتاب اليقظة الذهنية pdf حمود العبري

قراءة و تحميل كتاب اليقظة الذهنية pdf حمود العبري


كتاب اليقظة الذهنية pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب اليقظة الذهنية من تأليف الكاتب حمود العبري و كتاب اليقظة الذهنية يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات والعلاقات صدر كتاب اليقظة الذهنية عن دار نشر تشكيل للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وسعر شراء الكتاب 300 ج.م


قراءة و تحميل كتاب اليقظة الذهنية pdf حمود العبري


نبذة تعريفية عن كتاب اليقظة الذهنية


اليقظة الذهنية هي القدرة على أن نكون حاضرين بشكل جيد، وأن نكون مدركين لما حولنا ولا نبالغ في ردود الأفعال. اليقظة الذهنية تجعلنا أكثر تيقظًا بعملياتنا الذهنية والجسدية والعاطفية، بمعنى أن نكون مدركين لأفكارنا ومشاعرنا عند حدوثها. ببساطة نحن نسمح لأنفسنا أن نرى اللحظة الحالية بوضوح ويساعدنا ذلك على إدارة اللحظة الحالية والاستمتاع بالعالم من حولنا أكثر وفهم أنفسنا وكيف نتفاعل بشكل أفضل.

من المميز في تمارين اليقظة الذهنية أننا نستطيع تطبيقها خلال حياتنا اليومية. حينما نأكل، في وسائل المواصلات، في العمل، أثناء المشي وغيرها من الأشياء التي نقوم بها بشكل يومي.

كمعالج نفسي كنت سابقًا أوصي الجميع بممارسة تمارين اليقظة الذهنية. ولكن بعد تجربتي الشخصية مع "برنامج اليقظة الذهنية 8 أسابيع" أصبحت أوصي نفسي أولًا والجميع للاستفادة من تطبيقات اليقظة الذهنية، لما لها أثر واضح على تعزيز الصحة النفسية.



قراءة و تحميل كتاب اليقظة الذهنية pdf 


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب اليقظة الذهنية في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-