قراءة و تحميل رواية أنشودة الحنين pdf نعيم صبري

قراءة و تحميل رواية أنشودة الحنين pdf نعيم صبري


رواية أنشودة الحنين pdf هى رواية باللغة العربية رواية أنشودة الحنين من تأليف الكاتب نعيم صبري و رواية أنشودة الحنين تندرج تحت فئة روايات الرومانسية والحب صدرت رواية أنشودة الحنين عن دار نشر اللشروق للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات الرواية غير معروف و سعر شراء الرواية هو 90.00 ج.م


قراءة و تحميل رواية أنشودة الحنين pdf نعيم صبري


نبذة تعريفية عن رواية أنشودة الحنين


"قصة حب مستحيلة.. لكنها حدثت.. هكذا شاءت الأقدار.. بلا حسابات.. في مدينة القاهرة.. ووسط ضجيجها.. يلتقيان.
عماد رب الأسرة.. والأب لثلاثة أبناء.. وفاطمة التي عادت من المهجر بأمريكا.. بعد تجربة زواج غير موفق.. فانفصال.. عادت وهي تعاني الإخفاق.. وحيدة بعد رحيل والديها.
هل كان ذلك لفرط الاحتياج؟! للضعف الإنساني! حدث ذلك فجأة وبلا مقدمات.. بلا حسابات.. ثم فجأة أفاقا على قسوة الحياة وتعقيداتها.. فالعجز.. وكان ما كان".



نبذة تعريفية عن نعيم صبري


نعيم صبري؛ روائي وشـاعر مصري. تخرج في كلية الهندسة بجامعة القاهرة عام 1968. عمل في المجال الهندسي قبل أن يتفرغ للأدب منذ عام 1995. بدأ مسـيرته الأدبية بكتابة الشـعر وأصدر ديوانيْ شـعر عام 1988؛ «يوميات طابع بريد عام» و«تأملات في الأحوال». اتَّجه بعد ذلك إلى المسـرح ثم بدأ كتاباته النثرية بكتاب عن سـيرة طفولته بعنوان «يوميات طفل قديم». صدر له سيرة طفولة ومسرحيتان شعريتان وثلاثة دواوين شعر بالإضافة إلى 15 رواية؛ منها «شبرا»، «المهرج»، «وتظل تحلم إيزيس»، «دوامات الحنين»، و«صافيني مرة».



قراءة و تحميل رواية أنشودة الحنين pdf نعيم صبري


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية أنشودة الحنين في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-