قراءة و تحميل كتاب الادارة الانيقة pdf عبدالله المغلوث

قراءة و تحميل كتاب الادارة الانيقة pdf عبدالله المغلوث


كتاب الادارة الانيقة pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب الادارة الانيقة من تأليف الكاتب عبدالله المغلوث و كتاب الادارة الانيقة يندرج تحت فئة كتب تطوير الاذارة وتعلم المهارات القياديةة والادارية صدر كتاب الادارة الانيقة عن دار نشر مدارك للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب الادارة الانيقة 318 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب الادارة الانيقة هو 58 ر.س



نبذة تعريفية عن كتاب الادارة الانيقة


يرتكـز مفهـوم الإدارة الأنيقة على عدة ركائز أساسية، تمتزج فيها الإجراءات والبروتوكولات بالعواطف والأحاسيس، وتصنع منهـا إدارة حافلة بالمودة والمشـاعر، تزخر بالتفاؤل والعمل. وتخلـق بيئـات طـموح، تواجه التحـديات بمبـنـى ومـعـنـى. بعـقـل وروح معا؛ فتصـنـع أنـاقة تسحـرك وتبـهـرك,



نبذة تعريفية عن مؤلف كتاب الادارة الانيقة عبدالله المغلوث


عبد الله بن أحمد المغلوث (24 يوليو 1978/ 19 شعبان 1398) كاتب صحفي ومؤلف وإعلامي سعودي، وهو وكيل وزارة الإعلام للتواصل في السعودية منذ يونيو 2020، والمتحدث الرسمي باسم وزارة الإعلام، ومدير عام مركز التواصل الحكومي، ومركز التواصل الدولي.

ولد عبدالله المغلوث في محافظة الأحساء، في السعودية عام 1978، وتلقى تعليمه المبكر فيها، إذ درس في مدارس الإمام الترمذي الابتدائية، والعلاء بن الحضرمي المتوسطة، والإمام النووي الثانوية، ونشأ في عائلة برز عدد من أفرادها في مجالات مختلفة، فوالده الفنان التشكيلي والكاتب أحمد بن عبد الله المغلوث الذي اشتهر بأعماله ومشاركاته الفنية داخل السعودية وخارجها، وعمه المؤرخ ومؤلف الأطالس سامي المغلوث، وخاله اللواء طارق بن عبد الله المغلوث مدير شرطة محافظة الدمام، وأخوه فيصل المغلوث المدير العام المكلف على برنامج صنع في السعودية في هيئة تنمية الصادرات.

لمؤلفات عبدالله المغلوث النصيب الأكبر من نشاطه الإعلامي، وهي 10 مؤلفات حتى عام 2022، أولها كتاب "أرامكويون من نهر الهان إلى سهول لومبارديا" الذي صدر في عام 2008، وكتاب "الصندوق الأسود.. حكايات مثقفين سعوديين" الذي صدر في عام 2010، وكتاب "كخه يا بابا...في نقد الظواهر الاجتماعية" الصادر في عام 2011، وكتاب "مضاد حيوي لليأس...قصص نجاح سعودية" الذي صدر في عام 2011، وكتاب "تغريد في السعادة والتفاؤل والأمل الذي نشر عام 2012، وكتاب "إنترنتيون سعوديون"، وكتاب "الساعة 7:46 مساءً" اللذين نشرا في عام 2013. وكتاب "غدًا أجمل" في عام 2017، وكتاب "حلاوة القهوة في مرارتها" في عام 2019، وكتاب "الإدارة الأنيقة" في عام 2022، وله كتاب تحت الطبع بعنوان "تأثير نظرية حارس البوابة على نشر وتحرير المحتوى الرقمي".



قراءة و تحميل كتاب الادارة الانيقة pdf عبدالله المغلوث


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب الادارة الانيقة في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-