قراءة و تحميل كتاب الحرية المالية pdf جرانت سابتير

قراءة و تحميل كتاب الحرية المالية pdf جرانت سابتير


كتاب الحرية المالية تحكم في عملك ووقتك وحياتك pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب الحرية المالية من تأليف الكاتب جرانت سابتير وترجمة كنان القرحالي و كتاب الحرية المالية يندرج تحت فئة كتب ادارة الاموال وتطوير الذات صدر كتاب الحرية المالية عن دار نشر اي كاريزما للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب الحرية المالية غير معروف صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب الحرية المالية هو 4.000 د.ك تقريبا


قراءة و تحميل كتاب الحرية المالية pdf جرانت سابتير


نبذة تعريفية عن كتاب الحرية المالية


كلما زاد الوقت الذي تقضيه في التركيز على الأشياء التي تساعدك فعليًا في جني المال، وقل الوقت الذي تقضيه على الأشياء التي لا تساعدك على جني المال، زادت فعاليتك


المال تيار متدفق، وكيف لك أن تستفيد من هذا التيار إنْ كنتَ تصارع الأمواج للبقاء؟ العمل ضرورة للروح قبل الجسد، لكنّ العمل مختلف عن عبودية العمل أو المال. لماذا يصبح البعض أغنياء، أو لماذا يبقى الأغنياء أغنياء؟ لأنّهم يدركون أنّ المال في كل مكان، إنّه ليس مورداً محدوداً كما يحلو للكثيرين أن يقولوا . يرى الأغنياء المالَ أداةً في أيديهم، وهم يستفيدون من كل فرصة لكسب المزيد من المال، وتكوين ثروة بمختلف الطرائق، ومن ثم تعمل أموالهم لمصلحتهم.

يتطلب الوصول إلى الحرية المالية شجاعة، وقبل كل شيء يتطلب أن تحيا حياة صادقة مع نفسك... الحياة التي تحب أن تحياها، وليست الحياة التي يتوقعها الآخرون منك. عليك الخروج من التيار الجارف الذي يصارع المرء فيه من أجل حياة وعمل لا يحبهما لتجسّد حلمك بالحرية المالية.

يساعدنا هذا الكتاب على فهم المال فهمًا أفضل، وعلى الاستفادة القصوى من كل الفرص المتاحة لنا سواء أكان في عملنا التقليدي أم كان في أعمالنا الجانبية أم كان في الأسواق. يطلب منّا المؤلف جرانت ساباتير ألا نهدر أي فرصة مهما بدت صغيرة، فكل دولار سيساعدنا على بلوغ الحرية المالية. ينقل ساباتير تجربته الشخصية في الوصول إلى الحرية المالية على أمل اِلتحاقنا به.

الخطوة الأولى هي الأصعب، وبمجرّد أن تعرف آلية عمل المال سترى أن فرص الكسب موجودة في كل مكان حولك، وما عليك إلا أنْ تستغل جميع الفرص المتاحة، وأن تُطلق العنان لإبداعك في جني المزيد من المال واستثماره لتصل مرحلةً يعمل المال فيها من أجلك وبشروطك بدلاً من أن تعمل من أجله وبشروطه. سيتحوّل الهاجس إلى ثقة، والقلق إلى فرصة، وستدركُ أنّه إذا لم تتحكم في المال، تحكّم هو فيك.

"كنان القرحالي"



قراءة و تحميل كتاب الحرية المالية pdf جرانت سابتير


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب الحرية المالية في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-