قراءة و تحميل كتاب the power of habit مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب the power of habit مترجم pdf


كتاب the power of habit مترجم هو كتاب باللغة العربية كتاب the power of habit مترجم من تأليف الكاتب تشارلز دويج Charles Duhigg و كتاب the power of habit مترجم يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات صدر كتاب the power of habit مترجم عن دار نشر مكتبة جرير للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2012 وعدد صفحات كتاب the power of habit مترجم هو 375 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب the power of habit مترجم هو 11 دولار امريكي


قراءة و تحميل كتاب the power of habit مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب the power of habit مترجم


شابة تدخل المختبر. على مدار العامين الماضيين ، غيرت كل جانب من جوانب حياتها تقريبًا. لقد أقلعت عن التدخين ، وشاركت في سباق ماراثون ، وتم ترقيتها في العمل. اكتشف علماء الأعصاب أن الأنماط داخل دماغها قد تغيرت بشكل جذري.

يدرس المسوقون في Procter & Gamble مقاطع فيديو لأشخاص يصنعون أسرتهم. إنهم يحاولون بشدة معرفة كيفية بيع منتج جديد يسمى Febreze ، على المسار الصحيح ليكون واحدًا من أكبر الإخفاقات في تاريخ الشركة. فجأة ، اكتشف أحدهم نمطًا غير محسوس تقريبًا - ومع تحول طفيف في الإعلان ، يستمر فيبريز في كسب مليار دولار سنويًا.

يتولى رئيس تنفيذي غير مجرب مسؤولية واحدة من أكبر الشركات في أمريكا. أول أمر له في عمله هو مهاجمة نمط واحد بين موظفيه - كيف يتعاملون مع سلامة العمال - وسرعان ما أصبحت شركة Alcoa الأفضل أداءً في Dow Jones.

ماذا عن هؤلاء الناس لديهم من القواسم المشتركة؟ لقد حققوا النجاح من خلال التركيز على الأنماط التي تشكل كل جانب من جوانب حياتنا.

لقد نجحوا عن طريق تغيير العادات.

في The Power of Habit ، يأخذنا مراسل نيويورك تايمز الحائز على جائزة تشارلز دوهيج إلى الحافة المثيرة للاكتشافات العلمية التي تشرح سبب وجود العادات وكيف يمكن تغييرها. من خلال الذكاء المخترق والقدرة على استخلاص كميات هائلة من المعلومات في روايات جذابة ، يجلب Duhigg إلى الحياة فهمًا جديدًا تمامًا للطبيعة البشرية وقدرتها على التحول.

على طول الطريق ، نتعلم لماذا يكافح بعض الأشخاص والشركات من أجل التغيير ، على الرغم من سنوات من المحاولة ، بينما يبدو أن البعض الآخر يعيد تشكيل أنفسهم بين عشية وضحاها. نزور المختبرات حيث يستكشف علماء الأعصاب كيفية عمل العادات وأين يقيمون بالضبط في أدمغتنا. نكتشف كيف كانت العادات الصحيحة ضرورية لنجاح السباح الأولمبي مايكل فيلبس ، والرئيس التنفيذي لشركة ستاربكس هوارد شولتز ، وبطل الحقوق المدنية مارتن لوثر كينغ جونيور. وأكبر المستشفيات في البلاد وتعرف على كيفية تنفيذ ما يسمى بالعادات الأساسية يمكن أن تكسب المليارات وتعني الفرق بين الفشل والنجاح والحياة والموت.

في جوهرها ، تحتوي The Power of Habit على حجة مبهجة: المفتاح لممارسة الرياضة بانتظام ، وفقدان الوزن ، وتربية أطفال استثنائيين ، وزيادة الإنتاجية ، وبناء الشركات الثورية والحركات الاجتماعية ، وتحقيق النجاح هو فهم كيفية عمل العادات.

العادات ليست قدرا. كما يوضح Charles Duhigg ، من خلال تسخير هذا العلم الجديد ، يمكننا تحويل أعمالنا ومجتمعاتنا وحياتنا.



قراءة و تحميل كتاب the power of habit مترجم


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب the power of habit مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-