قراءة و تحميل كتاب so good they can't ignore you مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب so good they can't ignore you مترجم pdf


كتاب so good they can't ignore you مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب so good they can't ignore you مترجم pdf من تأليف الكاتب كول نيوبارت cal newport و كتاب so good they can't ignore you مترجم pdf يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات صدر كتاب so good they can't ignore you مترجم pdf عن دار نشر غير معروف للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2012 وعدد صفحات الكتاب هو 288 صفحه وسعر شراء الكتاب هو 14 دولار امريكي


قراءة و تحميل كتاب so good they can't ignore you مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب so good they can't ignore you مترجم pdf


في هذا الحساب المثير للاهتمام ، كشف Cal Newport زيف الاعتقاد الراسخ بأن "اتباع شغفك" هو نصيحة جيدة.

لا يقتصر الأمر على أن الكليشيهات معيبة - فالشغف الموجود مسبقًا نادر وليس له علاقة بالكيفية التي ينتهي بها الأمر مع معظم الناس إلى حب عملهم - ولكن يمكن أيضًا أن يكون خطيرًا ، مما يؤدي إلى القلق والتنقل المزمن بين الوظائف.

بعد إثبات قضيته ضد العاطفة ، ينطلق نيوبورت في سعي لاكتشاف حقيقة كيف ينتهي الأمر بالناس إلى حب ما يفعلونه. قضاء الوقت مع المزارعين العضويين وأصحاب رؤوس الأموال وكتاب السيناريو ومبرمجي الكمبيوتر المستقلين وغيرهم ممن اعترفوا برضاهم الكبير عن عملهم ، يكشف نيوبورت عن الاستراتيجيات التي استخدموها والمزالق التي تجنبوها في تطوير حياتهم المهنية المقنعة.

يكشف أن مطابقة وظيفتك بشغف موجود مسبقًا لا يهم. يأتي الشغف بعد أن تبذل جهدًا كبيرًا لتصبح ممتازًا في شيء ذي قيمة ، وليس قبل ذلك. بعبارة أخرى ، ما تفعله من أجل لقمة العيش أقل أهمية بكثير من كيفية القيام به.

بعنوان مأخوذ من الممثل الكوميدي ستيف مارتن ، الذي قال ذات مرة إن نصيحته للفنانين الطموحين هي "أن يكونوا جيدين جدًا بحيث لا يمكنهم تجاهلك" ، فإن بيان كال نيوبورت المكتوب بوضوح هو قراءة إلزامية لأي شخص يشعر بالقلق بشأن ما يجب فعله في حياته ، أو محبطون بسبب وضعهم الوظيفي الحالي وحريصون على إيجاد طريقة جديدة للسيطرة على معيشتهم. يقدم مخططًا قائمًا على الأدلة لإنشاء عمل تحبه.

جيد جدًا لا يمكنهم التجاهل ستغير الطريقة التي نفكر بها في وظائفنا وسعادتنا وصياغة حياة رائعة.



قراءة و تحميل كتاب so good they can't ignore you مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب so good they can't ignore you مترجم pdf في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-