قراءة و تحميل كتاب spin selling مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب spin selling مترجم pdf


كتاب spin selling مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب spin selling مترجم pdf من تأليف الكاتب نيل راكهام Neil Rackham و كتاب spin selling مترجم pdf يندرج تحت فئة كتب المبيعات والتسويق وكتب الادارة صدر كتاب spin selling مترجم pdf عن دار نشر McGraw-Hill Companies للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 1988 وعدد صفحات الكتاب هو 216 صفحه تقريبا و سعر شراء الكتاب هو 50 دولار امريكي من امازون





نبذة تعريفية عن كتاب spin selling مترجم pdf


الأكثر مبيعًا على مستوى العالم الذي أحدث ثورة في البيع الراقي!

كتبه نيل راكهام ، الرئيس السابق ومؤسس شركة Huthwaite ، تعتبر SPIN Selling قراءة أساسية لأي شخص يشارك في بيع أو إدارة فريق مبيعات. مما لا شك فيه أن أفضل حساب موثق لنجاح المبيعات تم جمعه على الإطلاق ونتيجة البحث الضخم الذي أجرته شركة Huthwaite لمدة 12 عامًا بقيمة مليون دولار في أداء المبيعات الفعال ، يوضح هذا المورد الرائد تفاصيل SPIN الثورية (الموقف ، المشكلة ، التضمين ، الحاجة إلى المكافأة) ) إستراتيجية.

في SPIN Sale ، يقدم Rackham ، الذي قدم النصح لشركات رائدة مثل IBM و Honeywell ، الكتاب الأول لفحص بيع المنتجات والخدمات عالية القيمة على وجه التحديد. باتباع تقنيات SPIN البسيطة والعملية وسهلة التطبيق ، سيتمكن القراء من زيادة حجم مبيعاتهم بشكل كبير من الحسابات الرئيسية. يجيب Rackham على أسئلة رئيسية مثل "ما الذي يجعل النجاح في المبيعات الكبرى" و "لماذا تفشل تقنيات مثل إنهاء العمل في المبيعات الصغيرة بينما تفشل في المبيعات الكبيرة؟"

سوف تتعلم سبب عدم نجاح طرق البيع التقليدية التي تم تطويرها لمبيعات المستهلكين الصغيرة في المبيعات الكبيرة ولماذا محكوم عليها بالفشل في عمليات البيع التقليدية. معبأة بأمثلة من العالم الحقيقي ، ورسومات مضيئة ، ودراسات حالة غنية بالمعلومات - ومدعومة ببيانات بحثية شاقة - يعتبر بيع SPIN هو مفتاح المليون دولار لفهم وإنتاج أداء مبيعات متطور يحطم الرقم القياسي.


قراءة و تحميل كتاب spin selling مترجم pdf.


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب spin selling مترجم pdf في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-