قراءة و تحميل كتاب عاصفة السيوف A Storm of Swords مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب عاصفة السيوف A Storm of Swords مترجم pdf 


كتاب عاصفة السيوف A Storm of Swords pdf مترجم هو كتاب باللغة العربية كتاب عاصفة السيوف A Storm of Swords pdf من تأليف الكاتب جورج مارتن George R.R.Martin و كتاب عاصفة السيوف A Storm of Swords يندرج تحت فئة كتب الفانتازيا والاثارة والتشويق والمغامرة صدر كتاب عاصفة السيوف A Storm of Swords عن دار نشر بانتام للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2018 وعدد صفحات عاصفة السيوف A Storm of Swords pdf هو 1177 صفحه تقريبا وسعر شراء كتاب عاصفة السيوف A Storm of Swords pdf هو 14 دولار تقريبا ومن الجدير بالذكر ان رواية عاصفة السيوف A Storm of Swords هي الجزء الثالث من سلسة اغنية الجليد والنار A Song of Ice and Fire



نبذة تعريفية عن كتاب عاصفة السيوف A Storm of Swords pdf


ها هو المجلد الثالث من روايات جورج آر آر مارتن الرائعة التي تتضمن "لعبة العروش" و "صراع الملوك". تضم هذه السلسلة معًا تحفة حقيقية للخيال الحديث ، قُدِّر لها أن تكون واحدة من أعظم إنجازات الخيال الخيالي.


في عاصفة السيوف يواصل جورج ر. ر. مارتن أحداث تحفته الفنية الأصيلة، التي تحوي أفضل ما في الأدب الخيالي من إثارة وغموض ومغامرة، على مستوى أكبر من الواقع، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الشخصيات الأساسية والفرعية المثيرة لاهتمام وتفاعل القارئ، وهو ما جعل الملايين من عشاق الفانتازيا حول العالم يقعون في غرامها ويتابعون أجزاء ملحمة "أغنية الجليد والنار" بمنتهى الشغف.



ملخص كتاب عاصفة السيوف A Storm of Swords pdf الجزء الثاني من اغنية الجليد والنار A Song of Ice and Fire



عاصفة السيوف (بالإنجليزية: A Storm of Swords)‏ هيَ الجُزء الثالث من سلسلة روايات أغنية الجليد والنار من تأليف الأمريكيّ جورج ر. ر. مارتن ونُشِرت لأوّل مرة في 8 أغسطس 2000 في المملكة المُتّحدة. ثُمّ تَبِعها نُسخة الولايات المُتّحدة في نوفمبر 2000. وقد سَبقتها روايةٌ قصيرةٌ تَحمِل اسم درب التنين حيثُ أنّ فصولَ دينريس تارغاريان مجموعةٌ فيها.
اعتُبِرَ هذا الجُزء في وقتِ نشره أطولَ جُزءٍ في السلسلة، وكانَ طويلاً جدّاً لدرجة أن دورَ النشر في بريطانيا وأستراليا ودار التنوير العربية قسّمت الرواية لقسمين، نُشِرَ القسم الأوّل تحت اسم فولاذ وثلج في يونيو 2001، والقسم الثاني تحت اسم دماءٌ وذهب ونُشِرَ في أغسطس 2001. وقد استخدموا نفسَ التقسيم في الطبعات اليونانيّة والبولنديّة؛ أمّا في فرنسا فقد قسّموا الرواية لأربَعِ أقسام مُنفَصلة. وقد نالَت الرواية شُهرةً واسعة، وتُرجِمت لعددٍ من اللغاتٍ حول العالم، وتُرجمت للعربية لصالح دار التنوير من ترجمة هشام فهمي، وصدرت الترجمة في 21 يناير 2018.
فازَ الرواية بجائِزة لوكاس في 2001. وترشّحت لنيل جائِزة السديم لأفضل رواية. كما أنّها الرواية الأولى من السلسلة التي تُرشّح لنيل جائزة هوغو التي تُعتَبر من أهم جوائِز الفنتازيا والخيال العلمي، ولكنّها خَسِرت الجائزة أمام رواية هاري بوتر وكأس النار من تأليف ج. ك. رولينج.
تَستَكمِل الرواية أحداثَ الجُزءِ السابِق حيثُ تُركّز على آل ستارك وما آل بِهم الحال بعدَ مَقتل قائِدهم وكبيرِهم ووالِدهم نيد ستارك، وتُركّز كذلك على ابنه روب ستارك الذي يجمع جيشه للانتقام لمقتَلِ أبيه، وتستكمِلُ تطوّر الأحداث مع عائلة لانستر وحُكمِها للمملكة. في حين أن دينريس تارغاريان تواصِل مَسعاها لاستعادَة العَرش. وقد بُنيَ الموسم الثالث من مُسلسل صراع العروش على أحداثِ النصفِ الأولّ من هذا الجُزء. في حينِ أنّ الموسِم الرابع استَكمَل باقي أحداث الرواية.



قراءة و تحميل كتاب عاصفة السيوف A Storm of Swords pdf


لقراءة و لتحميل كتاب عاصفة السيوف A Storm of Swords pdf اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-