قراءة و تحميل كتاب thinking fast and slow مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب thinking fast and slow مترجم pdf 


كتاب thinking fast and slow مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب thinking fast and slow مترجم من تأليف الكاتب دانيال كانمان و كتاب thinking fast and slow مترجم يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات والعلاقات والافكار صدر كتاب thinking fast and slow مترجم عن دار نشر Straus and Giroux للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2011 و سعر كتاب thinking fast and slow مترجم هو 108 ج.م تقريبا





نبذة تعريفية عن كتاب thinking fast and slow مترجم


في التفكير المرتقب ، السريع والبطيء ، يأخذنا كانيمان في جولة رائدة في العقل ويشرح النظامين اللذين يقودان طريقة تفكيرنا. النظام 1 سريع وبديهي وعاطفي. النظام 2 أبطأ ، وأكثر تداولاً ، وأكثر منطقية. يكشف كانيمان عن القدرات غير العادية - وكذلك العيوب والتحيزات - للتفكير السريع ، ويكشف عن التأثير الواسع للانطباعات البديهية على أفكارنا وسلوكنا. تأثير النفور من الخسارة والثقة الزائدة على استراتيجيات الشركات ، وصعوبات التنبؤ بما سيجعلنا سعداء في المستقبل ، وتحديات صياغة المخاطر بشكل صحيح في العمل والمنزل ، والتأثير العميق للتحيزات المعرفية على كل شيء من اللعب في سوق الأوراق المالية إلى التخطيط للعطلة التالية - يمكن فهم كلٍّ منهما فقط من خلال معرفة كيفية عمل النظامين معًا لتشكيل أحكامنا وقراراتنا.

من خلال إشراك القارئ في محادثة حية حول طريقة تفكيرنا ، يكشف كانيمان أين يمكننا وما لا يمكننا الوثوق بحدسنا وكيف يمكننا الاستفادة من فوائد التفكير البطيء. إنه يقدم رؤى عملية ومفيدة حول كيفية اتخاذ الخيارات في كل من أعمالنا وحياتنا الشخصية - وكيف يمكننا استخدام تقنيات مختلفة للحماية من مواطن الخلل العقلية التي غالبًا ما تسبب لنا المشاكل. التفكير ، السريع والبطيء سيغير طريقة تفكيرك.


قراءة و تحميل كتاب thinking fast and slow مترجم pdf 


قراءة و تحميل كتاب thinking fast and slow مترجم pdf اضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -