قراءة و تحميل كتاب whatever you think think the opposite pdf مترجم

قراءة و تحميل كتاب whatever you think think the opposite pdf مترجم 


كتاب whatever you think think the opposite pdf مترجم هو كتاب باللغة العربية كتاب whatever you think think the opposite pdf مترجم من تأليف الكاتب بول اردين paul arden و كتاب whatever you think think the opposite يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات والعلاقات صدر كتاب whatever you think think the opposite عن دار نشر الساقي للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2006 وعدد صفحات الكتاب هو 144 صفحه


قراءة و تحميل كتاب whatever you think think the opposite pdf مترجم


نبذة تعريفية عن كتاب whatever you think think the opposite


مليئة بالحكايات الممتعة ، والصور الغريبة ، ونصائح الأعمال غير المألوفة ، يكشف التكملة الاستفزازية لفيلم "ليس كم أنت جيد ، كيف تريد أن تكون جيدًا" القوة المدهشة للقرارات السيئة.


كيفما فكرت .. فكر بالعكس يغزو رؤيتنا للعمل والعالم حولنا. بدلاً من النصيحة المملة المعتادة، يقدّم بول آردن سخرية جريئة، أقوالاً مأثورة، ومفارقات. يصوّبها على "فطرتنا السليمة" ليحثّنا على مراجعتها.
فمهما كانت السلعة التي تبتغي تسويقها، ومهما كان ما تديره أو تشتريه، يلهمك آردن بأفكاره الفريدة، وهو الحكواتي المذهل.يبهرك بصوره الفوتوغرافية، وبأقوال خارجة عن المألوف يستعيرها من فنانين وعلماء وفلاسفة.
كيفما فكرت .. فكر بالعكس سيحدث شرخاً في أفكارك الراسخة - حتى حين لا تكون مدركاً أنك تفكّر على نحو معيّن. سيمنحك الثقة لتقدم على مجازفات أكبر، لتستمتعك بملك أكثر مما بوسعك تخيّله.


قراءة و تحميل كتاب whatever you think think the opposite pdf مترجم 


لقراءة كتاب whatever you think think the opposite pdf مترجم اضغط هنا

لتحميل كتاب whatever you think think the opposite pdf مترجم اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-