قراءة و تحميل كتاب who moved my cheese pdf مترجم مجانا

قراءة و تحميل كتاب who moved my cheese pdf مترجم مجانا


كتاب who moved my cheese pdf هو كتاب مترجم الي اللغة العربية كتاب who moved my cheese من تأليف الكاتب سبينسر جونسون وترجمه  و كتاب who moved my cheese يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات والتنمية البشرية وكتب الادارة صدر كتاب who moved my cheese عن دار نشر جرير للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2002 وعدد صفحات كتاب who moved my cheese pdf هو 96 صفحه تقريبا



قراءة و تحميل كتاب who moved my cheese pdf مترجم مجانا


نبذة تعريفية عن كتاب who moved my cheese


"من حرك جبنتي؟" هو حكاية بسيطة تكشف حقائق عميقة. إنها قصة مسلية ومنيرة لأربعة شخصيات تعيش في "متاهة" وتبحث عن "جبن" لتغذيتها وتجعلها سعيدة.
اثنان من الفئران اسمه Sniff و Scurry. واثنان من "الأشخاص الصغار" - كائنات بحجم الفئران التي تبدو وتتصرف مثل الناس كثيرًا. أسمائهم هيم وهاو.
"الجبن" هو استعارة لما تريده في الحياة - سواء كانت وظيفة جيدة ، أو علاقة حب ، أو مال ، أو حيازة ، أو صحة ، أو راحة البال الروحية.
و "Maze" هو المكان الذي تبحث فيه عن ما تريد - المنظمة التي تعمل فيها أو الأسرة أو المجتمع الذي تعيش فيه.
في القصة ، تواجه الشخصيات تغيرًا غير متوقع. في النهاية ، يتعامل أحدهم معها بنجاح ، ويكتب ما تعلمه من تجربته على جدران المتاهة.
عندما ترى "الكتابة اليدوية على الحائط" ، يمكنك أن تكتشف بنفسك كيفية التعامل مع التغيير ، بحيث يمكنك الاستمتاع بقدر أقل من التوتر والمزيد من النجاح (كيفما تحدده) في عملك وفي حياتك.
القصة مكتوبة لجميع الأعمار ، وتستغرق أقل من ساعة لقراءتها ، لكن رؤيتها الفريدة يمكن أن تستمر مدى الحياة.



قراءة و تحميل كتاب who moved my cheese pdf مترجم مجانا


لقراءة و تحميل كتاب who moved my cheese pdf مترجم مجانا اضغط هنا
لقراءة و تحميل كتاب who moved my cheese pdf باللغة الانجليزيه مجانا اضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-