قراءة و تحميل كتاب why we sleep pdf مترجم

قراءة و تحميل كتاب why we sleep pdf مترجم


كتاب why we sleep pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب why we sleep من تأليف الكاتب Matthew Walker ماثيو ووكر و كتاب why we sleep يندرج تحت فئة الكتب الصحية وعلم الجسد صدر كتاب why we sleep  عن دار نشر سكربنر للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 217 وعدد صفحات كتاب هو 368 صفحه تقريبا وسعر الكتاب هو 14 دولار امريكي تقريبا




نبذة تعريفية عن كتاب why we sleep


يقدم عالم الأعصاب وخبير النوم ماثيو ووكر استكشافًا ثوريًا للنوم ، ودراسة كيفية تأثيره على كل جانب من جوانب صحتنا الجسدية والعقلية. من خلال رسم أحدث الاكتشافات العلمية ، وحشد عقود من البحث والممارسة السريرية ، يشرح ووكر كيف يمكننا تسخير النوم لتحسين مستويات التعلم والمزاج والطاقة وتنظيم الهرمونات والوقاية من السرطان والزهايمر والسكري وإبطاء آثار الشيخوخة. ، وزيادة طول العمر. كما أنه يقدم خطوات عملية للحصول على نوم أفضل ليلاً كل ليلة.


لقد أصبح العالم سريعًا، لا يتوقف كي يلتقط أنفاسه، وأنت مثله تتحرك دون توقف من أجل مجاراته. أصبح النوم، لوقت كافٍ، رفاهية لا تستطيع الحصول عليها. لكنك لن تدرك أبدًا أخطار قلة النوم قبل أن تقرأ هذا الكتاب، لن تتخيل ما يمكن أن تسببه قلة النوم من مشكلات!



قراءة و تحميل كتاب why we sleep pdf مترجم


لقراءة و تحميل كتاب why we sleep pdf مترجم اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-