قراءة و تحميل كتاب رياح الشتاء the winds of winter مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب رياح الشتاء the winds of winter مترجم pdf 


كتاب رياح الشتاء the winds of winter pdf مترجم هو كتاب باللغة العربية كتاب رياح الشتاء the winds of winter pdf من تأليف الكاتب جورج مارتن George R.R.Martin و كتاب رياح الشتاء the winds of winter يندرج تحت فئة كتب الفانتازيا والاثارة والتشويق والمغامرة ومن المتوقع صدور كتاب رياح الشتاء the winds of winter عن دار نشر بانتام للنشر والتوزيع وسيصدر لأول مرة فى عام 2023 وعدد صفحات رياح الشتاء the winds of winter هو لا يقل عن 1000 صفحه تقريبا وسعر شراء كتاب رياح الشتاء the winds of winter هو 14 دولار تقريبا ومن الجدير بالذكر ان رواية رياح الشتاء the winds of winter هي الجزء السادس 6 من سلسة اغنية الجليد والنار A Song of Ice and Fire


قراءة و تحميل كتاب رياح الشتاء the winds of winter مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب رياح الشتاء the winds of winter


رياح الشتاء هي الرواية السادسة القادمة في السلسلة الخيالية الملحمية "أغنية الجليد والنار" لجورج آر آر مارتن.


الجزء السابق ، A Dance with Dragons ، غطى قصة أقل مما قصده مارتن ، وحذف على الأقل تسلسل معركة كبير مخطط له وترك عدة خيوط شخصية تنتهي في cliffhangers. ينوي مارتن حل هذه المنحدرات "مبكرًا جدًا" في The Winds of Winter ، قائلاً "سأبدأ بالمعركتين الكبيرتين اللتين كنت أعمل عليهما ، المعركة في الجليد والمعركة في Meereen - معركة خليج النخاسين. ثم خذه من هناك ".



ملخص كتاب رياح الشتاء the winds of winter الجزء السادس 6 من اغنية الجليد والنار A Song of Ice and Fire



رياح الشتاء (بالإنجليزية: The Winds of Winter)‏ هي الرواية السادسة المخطط لها لسلسلة الفانتازيا الملحمية أغنية الجليد والنار للكاتب والمؤلف الأمريكي جورج ر.ر. مارتن والتي ستحتوي على أحداث كثيرة مكملة للرواية السابقة (رقصة مع التنانين) من السلسلة.
يعتقد مارتن أن المجلدين الأخيرين من السلسلة سيكونان كتبًا من أكثر من 1500 صفحة بخط اليد لكل مجلد. المجلدين الأخيرين سيأخذان القراء أكثر إلى الشمال، وسيظهر الآخرون في رياح الشتاء.
امتنع مارتن عن تقدير وقت الإصدار النهائي لرواية رياح الشتاء. في 2014، تنبأت التقديرات المستندة على استقراء وتيرة كتابة مارتن بأن تاريخ الإصدار سيكون في فترة ما بين 2015 و2018. في أبريل 2018، كشف مارتن أن الرواية لن يُنشر في 2018. وفي يونيو 2018، أكّد أن مستمرٌ في العمل على كتابة الرواية.



قراءة و تحميل كتاب رياح الشتاء the winds of winter


سيتوفر قريبا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-