قراءة و تحميل كتاب wonder pdf مترجم

قراءة و تحميل كتاب wonder pdf مترجم


كتاب wonder pdf مترجم هو كتاب باللغة العربية كتاب wonder مترجم من تأليف الكاتبه R.J.Palacio و كتاب wonder مترجم يندرج تحت فئة الكتب الاجتماعيه وكتب الاطفال صدر كتاب wonder مترجم عن دار نشر Alfred A. Knopf للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2012 وعدد صفحات كتاب wonder مترجم هو 315 صفحه تقريبا ويعتبر الكتاب واحد من انجح الكتب والاكثر مبيعا في العالم



قراءة و تحميل كتاب wonder pdf مترجم


نبذة تعريفية عن كتاب wonder مترجم


لن أصف ما أبدو عليه. مهما كان ما تفكر فيه ، فمن المحتمل أن يكون الأمر أسوأ.
وُلد أوغست بولمان مع اختلاف في الوجه منعه حتى الآن من الذهاب إلى مدرسة عادية. ابتداءً من الصف الخامس في بيتشر الإعدادية ، لا يريد شيئًا أكثر من أن يُعامل كطفل عادي - لكن زملائه الجدد لا يمكنهم تجاوز وجه أوجي الاستثنائي. Wonder ، يبدأ من وجهة نظر Auggie ، لكنه سرعان ما ينتقل ليشمل زملائه في الفصل ، وأخته ، وصديقها ، وآخرين.


أعرف أنني لست طفلاً عادياً في العاشرة من عمره. أقصد، بالطبع، أفعل أشياءً عادية. آكل الآيس كريم. أركب دراجتي، ألعب الكرة. لديّ إكس بوك، أشياء كهذه تجعلني عادياً، فيما أظن، وأنا أشعر أنني عادي من داخلي، لكنني أعرف أن الأطفال العاديين لا يجعلون غيرهم من الأطفال العاديين يفرون هاربين في ساحات اللعب وهم يصرخون. أعرف أن الأطفال العاديين لا يراهم الناس فتتسع أعينهم لرؤيتهم أينما ذهبوا.
لو عثرت على مصباح سحري، وكان لي أن أتمنى أمنية، لتمنيتُ وجهاً طبيعياً لا يلاحظه أحد على الإطلاق. لتمنيت أن أستطيع المشي في الشارع من دون أن يراني الناس، فيديرون وجوههم بتلك الطريقة. إليكم نظرتي للأمر: أنا لست عادياً ولا أبدو عادياً لأحد”.


قراءة و تحميل كتاب wonder pdf مترجم


لقراءة كتاب wonder pdf النسخة الانجليزيه اضغط هنا

لتحميل كتاب wonder pdf النسخة الانجليزيه اضغط هنا

لقراءة و تحميل كتاب wonder pdf مترجم الي العربيه اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-