قراءة و تحميل كتاب you are not so smart pdf مترجم

قراءة و تحميل كتاب you are not so smart pdf مترجم


كتاب you are not so smart pdf مترجم هو كتاب باللغة العربية كتاب you are not so smart pdf مترجم من تأليف الكاتب David McRaney و كتاب you are not so smart pdf مترجم يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات صدر كتاب you are not so smart pdf مترجم عن دار نشر جوثام للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2011 وعدد صفحات كتاب you are not so smart pdf مترجم هو 302 صفحه وجاء علي غلاف الكتاب لماذا لديك عدد كبير جدًا من الأصدقاء على Facebook ، ولماذا تكون ذاكرتك في الغالب من الخيال ، و 46 طريقة أخرى تخدع بها نفسك


قراءة و تحميل كتاب you are not so smart pdf مترجم


نبذة تعريفية عن كتاب you are not so smart pdf مترجم


سواء أكنت تقرر الهاتف الذكي الذي تريد شرائه أو السياسي الذي يجب أن تصدقه ، فأنت تعتقد أنك كائن عقلاني يعتمد كل قرار عليه على منطق رائع ومنفصل ، ولكن إليكم الحقيقة: أنت لست ذكيًا جدًا. أنت مخدوع تمامًا مثل بقيتنا - لكن هذا جيد ، لأن الخداع جزء من كونك إنسانًا.
نشأت من مدونة David McRaney الشعبية ، You Are Not So Smart تكشف أن كل قرار نتخذه ، وكل فكرة نتأملها ، وكل عاطفة نشعر بها تأتي مع قصة نخبر أنفسنا بها لشرحها ، ولكن غالبًا ما تكون هذه القصص غير صحيحة. كل فصل قصير - يغطي موضوعات مثل العجز المكتسب ، والبيع ، ووهم الشفافية - يشبه دورة علم النفس مع إزالة جميع الأجزاء المملة.

الجمع بين العلوم الشعبية وعلم النفس مع الفكاهة والذكاء ، أنت لست ذكيًا جدًا هو احتفال بسلوكنا الإنساني غير العقلاني تمامًا.



قراءة و تحميل كتاب you are not so smart pdf مترجم pdf 


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب you are not so smart pdf مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-