قراءة و تحميل كتاب your brain on born pdf مترجم

قراءة و تحميل كتاب your brain on born pdf مترجم


كتاب your brain on born مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب your brain on born مترجم من تأليف الكاتب جاري ويلسون و كتاب your brain on born مترجم يندرج تحت فئة كتب الفكر واطوير الذات صدر كتاب your brain on born مترجم عن دار نشر  للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2014 وعدد صفحات 180 صفحه 


قراءة و تحميل كتاب your brain on born pdf مترجم


نبذة تعريفية عن كتاب your brain on born مترجم


يتحدث الكتاب عن إدمان جديد بدأ يستفحل بإطراد مقلق بين نسبة كبيرة من المراهقين و الشباب و حتى كبار السن و هو الإدمان على المواد الإباحية الجنسية بمختلف أنواعها من افلام و مقاطع قصيرة و صور و ادب بورنوغرافي و الإعلانات التي تستهدف الاستهلاك الجنسي.

يبين الكتاب بطريقة علمية كيف يتعامل و يتأثر الدماغ مع السيل المستمر و الغير المنقطع الذي يتعرض له من المحتويات الجنسية، و كيف يتأثر سلباً مع الوقت لدرجة تؤدي إلى حدوث اضطرابات نفسية مثل الاكتئاب و القلق و اليأس و العزلة، و اضطرابات صحية جسدية مثل الضعف و العجز الجنسي، و عزوف الرجال عن إقامة علاقات جنسية حقيقية.

المحتوى مبني كذلك على شهادات مئات من الرجال في المنتديات التي تشجع على التوقف النهائي عن التعرض للإباحية الجنسية.

المعلومات الواردة في الكتاب عن أضرار الإباحية كانت مفاجئة و حتى صادمة لي نظراً لأن هناك ميل شديد و تصدير مستمر للرأي القائل بأن المحتوى الجنسي بلا ضرر بل و له فائدة.



قراءة و تحميل كتاب your brain on born مترجم pdf جاري ويلسون


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب your brain on born مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-