قراءة و تحميل كتاب And Then There Were None مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب And Then There Were None مترجم pdf


كتاب And Then There Were None pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب And Then There Were None من تأليف الكاتبه Agatha Christie و كتاب And Then There Were None يندرج تحت فئة كتب الالغاز والجريمة صدر كتاب And Then There Were None عن دار نشر St. Martin's Press للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2004 وعدد صفحات كتاب And Then There Were None هو 264 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب And Then There Were None هو 10 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.28 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب And Then There Were None مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب And Then There Were None


أولاً ، كان هناك عشرة — مجموعة غريبة من الغرباء تم استدعاؤهم كضيوف في عطلة نهاية الأسبوع إلى جزيرة خاصة صغيرة قبالة ساحل ديفون. مضيفهم ، مليونير غريب الأطوار غير معروف لهم جميعًا ، لا يمكن العثور عليه في أي مكان. كل ما يشترك فيه الضيوف هو ماض شرير لا يرغبون في الكشف عنه - وسر سيحدد مصيرهم. لكل تم وضع علامة على القتل. تم تأطير وتعليق قافية حضانة شهيرة في كل غرفة في القصر:
"خرج عشرة صبية لتناول العشاء ؛ أحدهم خنق نفسه الصغير ، ثم كان هناك تسعة. جلس تسعة أولاد صغار في وقت متأخر جدًا ؛ نام أحدهم ثم كان هناك ثمانية. ثمانية أطفال صغار يسافرون إلى ديفون ؛ قال أحدهم إنه سيبقى كان هناك بعد ذلك سبعة ، سبعة أولاد صغار يقطعون العصي ؛ واحد يقطع نفسه إلى نصفين ، ثم هناك ستة ؛ ستة أطفال صغار يلعبون مع خلية ؛ نحلة لسعت واحدة ، ثم كان هناك خمسة. دخل أحدهم إلى Chancery وكان هناك أربعة. أربعة صبيان صغار خرجوا إلى البحر ؛ وابتلعت سمكة رنجة واحدة ثم كان هناك ثلاثة. صبيان جالسون في الشمس ؛ جعد أحدهم ثم كان هناك واحد. ترك طفل صغير وحيدًا ؛ خرج وشنق نفسه ثم لم يكن هناك أحد ".
عندما يدركون أن جرائم القتل تحدث كما هو موصوف في القافية ، يتصاعد الرعب. واحد تلو الآخر يقعون فريسة. قبل انتهاء عطلة نهاية الأسبوع ، لن يكون هناك شيء. من صمم هذا المخطط الغادر؟ ومن سيبقى ليروي الحكاية؟ فقط الموتى فوق الشبهات.



قراءة و تحميل كتاب And Then There Were None pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب ... في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-