قراءة و تحميل كتاب beach read مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب beach read مترجم pdf


كتاب beach read مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب beach read مترجم من تأليف الكاتبه ايميلي هنري و كتاب beach read مترجم يندرج تحت فئة كتب الرومانسية صدر كتاب beach read مترجم عن دار نشر بيركلي للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2020 وعدد صفحات كتاب beach read مترجم هو 361 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب beach read مترجم هو 7.35 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.05 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب beach read مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب beach read مترجم


كاتب رومانسي لم يعد يؤمن بالحب وكاتبًا أدبيًا عالقًا في شبق ينخرط في تحدٍ صيفي قد يقلب كل شيء يؤمنون به لحسن الحظ.
أوغسطس إيفريت هو مؤلف مشهور للخيال الأدبي. كانون الثاني (يناير) أندروز تكتب الرومانسية الأكثر مبيعًا. عندما تقلد فرحة دائمة ، يقتل فريقه بالكامل.
إنها أضداد قطبية.
في الواقع ، الشيء الوحيد المشترك بينهما هو أنه خلال الأشهر الثلاثة المقبلة ، كانوا يعيشون في منازل شاطئية مجاورة ، محطمين ومتعطلين مع كتلة الكاتب.
حتى ، في إحدى الأمسيات الضبابية ، يؤدي شيء ما إلى آخر ويبرمون صفقة مصممة لإجبارهم على الخروج من أخاديدهم الإبداعية: سيقضي أوغسطس الصيف في كتابة شيء سعيد ، وسيكتب يناير الرواية الأمريكية العظيمة التالية. ستأخذه في رحلات ميدانية جديرة بأي مونتاج rom-com ، وسيصطحبها لمقابلة الأعضاء الناجين من طائفة الموت المنعزلة (من الواضح). سينهي الجميع كتابًا ولن يقع أحد في حبه. حقًا.



قراءة و تحميل كتاب beach read مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب beach read مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-