قراءة و تحميل كتاب The Black Door مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب The Black Door مترجم pdf

كتاب The Black Door pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب The Black Door book من تأليف الكاتب ريتشارد الدريتش و روري كورماك و كتاب The Black Door يندرج تحت فئة كتب التاريخ صدر كتاب The Black Door عن دار نشر ويليام كولين للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2016 وعدد صفحات كتاب The Black Door هو 624 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب The Black Door هو 30 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.08 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب The Black Door مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب The Black Door

يستكشف فيلم "الباب الأسود" العلاقة المتطورة بين رؤساء الوزراء البريطانيين المتعاقبين ووكالات الاستخبارات ، من مكتب الخدمة السرية في أسكويث إلى مجلس الأمن القومي التابع لكاميرون.
في بداية القرن العشرين ، كان جهاز المخابرات البريطاني يعاني من نقص التمويل ويفتقر إلى التأثير في الحكومة. ولكن مع بزوغ فجر الألفية الجديدة ، أصبحت المعلومات الاستخباراتية جزءًا لا يتجزأ من السياسة بحيث تم استخدامها لإثبات قضية الحرب. الآن ، يتم دمج العمل السري بسلاسة في سياسة الحكومة ، ويتم تحديث رئيس الوزراء باستمرار من قبل وكالات الاستخبارات.
لكن كيف أثرت المعلومات الاستخباراتية على حكومتنا بشكل كامل؟
يستكشف فيلم "الباب الأسود" الممرات الأكثر ضبابية في رقم 10 داونينج ستريت ، ويؤرخ العلاقات بين وكالات الاستخبارات ورؤساء الوزراء في القرن الماضي. من مخترقي الشفرات في تشرشل يغذيون السوفييت بالمعلومات إلى محاولات إيدن لاغتيال القادة الأجانب ، من جنون ويلسون للانقلاب الذي قاده MI5 إلى حروب تاتشر السرية في أمريكا الوسطى ، يستمتع ألدريتش وكورماك ويوضحان كيف أن حكومتنا أصبح يعتمد على الذكاء بالقدر الذي هو عليه اليوم.


الاراء العامة عن كتاب The Black Door


"يجب أن نقرأ الأشياء. المؤلفان عبارة عن باحثان لا ينضبان ، يستخدمان نطاقًا واسعًا من المحفوظات ويتضمنان مواد مذهلة من اشياء غير رسمية الباب الأسود كتاب حيوي وموثوق" مجلة ذا تايمز

"كتاب رائد ... مساهمة كبيرة في فهمنا لرؤساء الوزراء البريطانيين على مدى القرن الماضي. هذا واحد من تلك الكتب النادرة التي تستحق تغيير الطريقة التي يتم بها البحث عن التاريخ السياسي البريطاني الحديث وكتابته" كريستوفر أندرو ، مراجعة أدبية

"هذا الكتاب يستحق أن يؤخذ على محمل الجد. المؤلفون على دراية وثيقة بتاريخ مجتمع الاستخبارات الحديث" مجلة صن داي تايمز


اراء القراء عن كتاب The Black Door


ريتشارد ألدريتش وروري كورماك قد وضعوا معًا كتابًا مقروءًا للغاية وبحثًا جيدًا. أسلوبهم يمنع الكتاب من أن يكون تاريخًا جافًا ويجلب الأحداث إلى الحياة ويفصل العديد من القصص التي لم أسمع بها حتى.
"العلاقات" المختلفة التي تربط بين مختلف رؤساء الوزراء والمخابرات رائعة وتؤثر بشكل مباشر على استخدامهم وفهمهم للذكاء.
في حين أن أقسام زمن الحرب التي تغطي الحرب العالمية الأولى والثانية مثيرة للاهتمام ، فقد وجدت الأقسام الأكثر حداثة ، ولا سيما أقسام بلير وبراون وكاميرون أكثر من ذلك. مكتوبة قبل تقرير Chilcot سوف تستفيد من التحديث في ضوء ذلك التقرير.
يجب أن تقرأ لهواة الاستخبارات وكذلك للمهتمين بالتاريخ السياسي المعاصر.
موثوقة وقابلة للقراءة للغاية في حين أنها ليست مثيرة.


ممتاز ومقروء جدا. نظرًا لأن هذه مراجعة كرونولوجية لموضوع متخصص إلى حد ما ، فقد يكون من السهل أن تكون إعادة تجزئة متوقعة للكثير مما هو معروف جيدًا. لكن المؤلف يعطينا الجدول الزمني ، والأرضية الخلفية وأسباب النهج المستخدم في ذلك الوقت. يشبه إلى حد كبير كتاب بوريس جونسون الأخير عن تشرشل ، فإنه يجلب الحياة ويملأ العديد من الإجابات حول الأمور التي غيرت التاريخ. حقا قراءة جيدة.


اعتقدت أن هذا الكتاب كان قراءة رائعة. يعطي تاريخا زمنيا للاستخبارات البريطانية مع الكثير من السياق. سوف تتعلم بلا شك القليل من المعلومات عن السياسة البريطانية على طول الطريق.



قراءة و تحميل كتاب The Black Door pdf

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب The Black Door في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-