قراءة و تحميل كتاب the catcher in the rye مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب the catcher in the rye مترجم pdf


كتاب the catcher in the rye مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب the catcher in the rye مترجم من تأليف الكاتب J.D. Salinger و كتاب the catcher in the rye مترجم يندرج تحت فئة كتب الكلاسيكية والخيال صدر كتاب the catcher in the rye مترجم عن دار نشر Back Bay Books للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2001 وعدد صفحات كتاب the catcher in the rye مترجم هو 277 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب the catcher in the rye مترجم هو 11 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.81 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب the catcher in the rye مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب the catcher in the rye مترجم


حان وقت الكريسماس وتم طرد هولدن كولفيلد للتو من مدرسة أخرى ...
هربًا من المحتالين في Pencey Prep ، وهو يلهو حول مدينة نيويورك بحثًا عن العزاء في لقاءات عابرة - إطلاق النار على الثور مع الغرباء في فنادق الغوص ، والتجول بمفرده حول سنترال بارك ، والضرب من قبل القوادين وقطع الصديقات السابقات. المدينة جميلة ورهيبة ، بكل ما فيها من عزلة نيون وبريق غير طبيعي ، وإحساسها المختلط بالاحتمال والفراغ. يمر هولدن من خلاله مثل شبح ، يفكر دائمًا في أخته الصغيرة فيبي ، الشخص الوحيد الذي يفهمه حقًا ، وتصميمه على الهروب من الزائفة والعثور على حياة ذات معنى حقيقي.
The Catcher in the Rye هي لعبة كلاسيكية في كل العصور في أدب سن الرشد - وهي رثاء للاغتراب في سن المراهقة ، وتلتقط الحاجة الإنسانية العميقة للتواصل والشعور المحير بالخسارة بينما نترك الطفولة وراءنا.
نُشرت رواية جي دي سالينجر الكلاسيكية (1919-2010) عن قلق المراهقين وتمردهم لأول مرة في عام 1951. وأدرجت الرواية في قائمة تايم لعام 2005 لأفضل 100 رواية باللغة الإنجليزية كُتبت منذ عام 1923. وقد سمتها المكتبة الحديثة وقرائها باسم واحدة من أفضل 100 رواية باللغة الإنجليزية في القرن العشرين. كثيرًا ما تم الطعن فيها في المحكمة بسبب استخدامها الليبرالي للألفاظ النابية وتصوير النشاط الجنسي ، وفي الخمسينيات والستينيات كانت الرواية التي يريد كل فتى مراهق قراءتها.



قراءة و تحميل كتاب the catcher in the rye مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب the catcher in the rye مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-