قراءة و تحميل كتاب the comfort book مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب the comfort book مترجم pdf


كتاب the comfort book pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب the comfort book من تأليف الكاتب مات هيغ و كتاب the comfort book يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات والصحه النفسية والجسدية صدر كتاب the comfort book عن دار نشر Penguin Life للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 وعدد صفحات كتاب the comfort book هو 272 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب the comfort book هو 15 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.10 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب the comfort book مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب the comfort book


الكتاب الجديد المعزز من Matt Haig ، مؤلف The Midnight Library الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز ، لأي شخص يبحث عن الأمل ، أو يبحث عن طريق لحياة ذات معنى أكثر ، أو يحتاج إلى القليل من التشجيع.

"إنها مفارقة غريبة ، أن يتم تعلم الكثير من أوضح دروس الحياة وأكثرها راحة بينما نحن في أدنى مستوياتنا. ولكن بعد ذلك لا نفكر أبدًا في الطعام أكثر مما نفكر فيه عندما نشعر بالجوع ولا نفكر أبدًا في قوارب النجاة أكثر مما نفكر فيه عندما نلقى في البحر ".

كتاب الراحة هو طوف نجاة هيج: إنه عبارة عن مجموعة من الملاحظات والقوائم والقصص المكتوبة على مدى عدة سنوات والتي كانت في الأصل بمثابة تذكير لطيف لنفسه في المستقبل بأن الأشياء ليست دائمًا مظلمة كما قد تبدو. من خلال دمج مجموعة متنوعة من المصادر من جميع أنحاء العالم ، والتاريخ ، والعلوم ، وخبراته الخاصة ، يقدم Haig الدفء والطمأنينة ، ويذكرنا بإبطاء وتقدير جمال الوجود وعدم القدرة على التنبؤ به.


قراءة و تحميل كتاب the comfort book pdf مترجم


لقراءة و تحميل كتاب the comfort book pdf مترجم اضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -