قراءة و تحميل كتاب the confidence code مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب the confidence code مترجم pdf

كتاب the confidence code pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب the confidence code من تأليف الكاتب Katty Kay و Claire Shipman و كتاب the confidence code يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات صدر كتاب the confidence code عن دار نشر Harper Business للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2014 وعدد صفحات كتاب the confidence code هو 272 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب the confidence code هو 23 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.72 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب the confidence code مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب the confidence code

بعد نجاح Lean In ولماذا يجب على النساء أن يحكموا العالم ، يقدم مؤلفو Womenomics الأكثر مبيعًا دليلًا إعلاميًا وعمليًا لفهم أهمية الثقة - وتعلم كيفية تحقيقها - للنساء من جميع الأعمار وفي جميع مراحل حياتهم المهنية.
النساء العاملات اليوم أفضل تعليما وأكثر تأهيلاً من أي وقت مضى. ومع ذلك ، لا يزال الرجال يهيمنون على عالم الشركات. في مدونة الثقة ، تجادل كلير شيبمان وكاتي كاي بأن السبب الرئيسي هو الثقة.
من خلال الجمع بين أحدث الأبحاث في علم الوراثة والجنس والسلوك والإدراك - مع أمثلة من حياتهن وحياة نساء أخريات ناجحات في السياسة والإعلام والأعمال - تتجاوز كاي وشيبمان توجيه اللوم إلى النساء إلى "الاتكاء". بدلاً من ذلك ، يقدمون الإلهام والنصائح العملية التي تحتاجها المرأة لسد الفجوة وتحقيق الوظائف التي تريدها وتستحقها.



قراءة و تحميل كتاب the confidence code pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب the confidence code في الوقت الحالي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -