قراءة و تحميل كتاب a court of mist and fury pdf مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب a court of mist and fury pdf مترجم pdf


كتاب a court of mist and fury pdf مترجم هو كتاب باللغة العربية كتاب a court of mist and fury من تأليف الكاتب Sarah Maas ساره ماس و كتاب a court of mist and fury يندرج تحت فئة كتب الرومانسية والاثارة صدر كتاب a court of mist and fury عن دار نشر bloomsbury publishing للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2016 وعدد صفحات كتاب a court of mist and fury هو 624 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب a court of mist and fury هو 20 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 0.00 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب a court of mist and fury pdf مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب a court of mist and fury


التكملة الجذابة والمذهلة رقم 1 في نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا لسارة جيه ماس ، محكمة الأشواك والورد الساحرة.
خضعت Feyre لتجارب أكثر مما يمكن أن تحمله امرأة واحدة في قلبها. على الرغم من أنها مُنحت الآن صلاحيات High Fae وعمرها ، إلا أنها مسكونة بوقتها تحت الجبل والأفعال الرهيبة التي قامت بها لإنقاذ حياة تاملين وشعبه.
مع اقتراب زواجها من تاملين ، تلتهمها خواء فير وكوابيسه. تجد نفسها منقسمة إلى شخصين مختلفين: أحدهما يدعم صفقتها مع ريساند ، اللورد الأعلى للمحكمة الليلية المخيفة ، وواحدة تعيش حياتها في محكمة الربيع مع تاملين. بينما يتنقل Feyre في شبكة مظلمة من السياسة والعاطفة والقوة المبهرة ، يلوح في الأفق شر أكبر. قد تكون مجرد مفتاح لإيقافه ، ولكن فقط إذا تمكنت من تسخير هداياها المروعة ، وتضميد روحها المكسورة ، وتقرر كيف ترغب في تشكيل مستقبلها - ومستقبل عالم مضطرب.
تنقل رواية القصص الرائعة للمؤلفة سارا ج. ماس هذا الكتاب الثاني في سلسلتها المبهرة والمثيرة والمليئة بالحركة إلى آفاق جديدة.



قراءة و تحميل كتاب a court of mist and fury


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب a court of mist and fury في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-