قراءة و تحميل كتاب a court of thorns and roses مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب a court of thorns and roses مترجم pdf


كتاب a court of thorns and roses مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب a court of thorns and roses مترجم من تأليف الكاتبه sarah maas ساره ماس و كتاب a court of thorns and roses مترجم يندرج تحت فئة كتب الفانتازيا والكتب الرومانسية صدر كتاب a court of thorns and roses مترجم عن دار نشر ذاتي وصدر لأول مرة فى عام 2020 وعدد صفحات كتاب a court of thorns and roses مترجم هو 419 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب a court of thorns and roses مترجم هو 18 دولار امريكي و 7 دولار لنسخة كيندل


قراءة و تحميل كتاب a court of thorns and roses مترجم pdf



نبذة تعريفية عن كتاب a court of thorns and roses مترجم



عندما تقتل الصيادة `` فاير '' البالغة من العمر تسعة عشر عامًا ذئبًا في الغابة ، يصل مخلوق مرعب للمطالبة بالعقاب. تم جرها إلى أرض سحرية غادرة لا تعرفها إلا من الأساطير ، تكتشف Feyre أن آسرها ليس حقًا وحشًا ، ولكنه أحد الجنيات الفتاكة الخالدة التي حكمت عالمها ذات يوم.
على الأقل ، إنه ليس وحشًا طوال الوقت.
بينما تتكيف مع منزلها الجديد ، تتحول مشاعرها تجاه الجن ، تاملين ، من العداء الجليدي إلى شغف ناري يحترق من خلال كل كذبة قيل لها عن عالم Fae الجميل والخطير. لكن شيئًا ما ليس صحيحًا في أراضي الجن. ظل قديم شرير ينمو ، ويجب على Feyre إيجاد طريقة لإيقافه ، أو القضاء على Tamlin - وعالمه - إلى الأبد.
من الكاتبة الأكثر مبيعًا سارا ج. ماس ، يأتي كتابًا مغرًا يخطف الأنفاس يمزج بين الرومانسية والمغامرة والتقاليد الجنونية في قراءة لا تُنسى.



قراءة و تحميل كتاب a court of thorns and roses مترجم


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب a court of thorns and roses مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-