قراءة و تحميل كتاب a court of wings and ruin مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب a court of wings and ruin مترجم pdf


كتاب a court of wings and ruin مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب a court of wings and ruin من تأليف الكاتبه ساره ماس و كتاب a court of wings and ruin يندرج تحت فئة كتب الرومانسية صدر كتاب a court of wings and ruin عن دار نشرBloomsbury Publishing للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2020 وعدد صفحات كتاب a court of wings and ruin هو 366 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب a court of wings and ruin هو 14.90 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.44 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب a court of wings and ruin مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب a court of wings and ruin


عادت Feyre إلى محكمة الربيع ، عازمة على جمع المعلومات عن تصرفات Tamlin ومعرفة ما يمكنها فعله بشأن تهديد الملك الغازي بجلب أرضها إلى ركبتيها. ولكن للقيام بذلك يجب أن تلعب لعبة خداع مميتة. زلة واحدة يمكن أن تجلب الهلاك ليس فقط على Feyre ، ولكن لكل شيء - وكل شخص - هي عزيزة.
بينما تحبط الحرب عليهم جميعًا ، تحاول Feyre أن تأخذ مكانها بين High Fae في الأرض ، وتوازن بين نضالها للسيطرة على قواها - السحرية والسياسية - وحبها لمحكمتها وعائلتها. في خضم هذه الصراعات ، يجب على Feyre و Rhysand أن يقررا من يثق به بين اللوردات الكبار الماكرين والقاتلين ، والبحث عن حلفاء في أماكن غير متوقعة.
في هذا الكتاب الثالث المثير في السلسلة الأولى الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز من سارة ج.ماس ، أصبح مصير عالم فير على المحك بينما تتصارع الجيوش من أجل السلطة على الشيء الوحيد الذي يمكن أن يدمره.


قراءة و تحميل كتاب a court of wings and ruin


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب a court of wings and ruin في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -