قراءة و تحميل كتاب Daisy Jones & The Six مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Daisy Jones & The Six مترجم pdf



كتاب Daisy Jones & The Six مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Daisy Jones & The Six من تأليف الكاتب Taylor Jenkins Reid تايلور جينكينز ريد و كتاب Daisy Jones & The Six يندرج تحت فئة كتب الخيال صدر كتاب Daisy Jones & The Six عن دار نشر Ballantine Books للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2019 وعدد صفحات كتاب Daisy Jones & The Six هو 355 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Daisy Jones & The Six هو 23 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.24 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب Daisy Jones & The Six مترجم pdf

نبذة تعريفية عن كتاب Daisy Jones & The Six


رواية مؤثرة عن الصعود المفاجئ لفرقة موسيقى الروك الشهيرة في السبعينيات ومغنيهم الرئيسي الجميل ، ويكشفون عن الغموض وراء انفصالهم السيئ السمعة.
الجميع يعرف Daisy Jones & The Six ، لكن لا أحد يعرف السبب الحقيقي وراء انفصالهما في ذروة شعبيتهما ... حتى الآن.
Daisy هي فتاة تبلغ سن الرشد في لوس أنجلوس في أواخر الستينيات ، وتتسلل إلى النوادي في Sunset Strip ، وتنام مع نجوم موسيقى الروك ، وتحلم بالغناء في Whisky a Go-Go. الجنس والمخدرات مثيران ، لكنها موسيقى الروك أند رول التي تحبها أكثر من غيرها. عندما بلغت العشرين من عمرها ، أصبح صوتها ملحوظًا ، ولديها نوع من الجمال الطائش الذي يجعل الناس يفعلون أشياء مجنونة.
فرقة أخرى تحظى بالملاحظة هي The Six ، بقيادة بيلي دن. عشية جولتهما الأولى ، اكتشفت صديقته كاميلا أنها حامل ، ومع ضغوط الأبوة الوشيكة والشهرة ، يذهب بيلي قليلاً على الطريق.
يتقاطع ديزي وبيلي عندما يدرك المنتج أن مفتاح النجاح الفائق هو الجمع بين الاثنين. ما سيحدث بعد ذلك سيصبح مادة أسطورة.


قراءة و تحميل كتاب Daisy Jones & The Six


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Daisy Jones & The Six في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-