قراءة و تحميل كتاب Every Summer After مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Every Summer After مترجم pdf


كتاب Every Summer After مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Every Summer After مترجم من تأليف الكاتب Carley Fortune و كتاب Every Summer After مترجم يندرج تحت فئة كتب الرومانسية والخيال صدر كتاب Every Summer After مترجم عن دار نشر بيركلي للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب Every Summer After مترجم هو 313 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Every Summer After مترجم هو 10 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.32 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب Every Summer After مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب Every Summer After مترجم


يقولون إنه لا يمكنك العودة إلى المنزل مرة أخرى ، وبالنسبة إلى بيرسيفوني فريزر ، منذ أن ارتكبت أكبر خطأ في حياتها قبل عقد من الزمان ، فقد شعرت أن هذا صحيح للغاية. بدلاً من الصيف المتلألئ على ضفاف بحيرة طفولتها ، تقضيها في شقة أنيقة في المدينة ، وتخرج مع الأصدقاء ، وتبقي الجميع على مسافة آمنة من قلبها.
حتى تتلقى المكالمة التي ترسلها في سباق العودة إلى Barry’s Bay وإلى مدار Sam Florek - الرجل الذي لم تعتقد أبدًا أنها ستضطر إلى العيش بدونه.
لمدة ستة فصول صيفية ، خلال فترات بعد الظهر ضبابية على الماء وليالي الصيف الدافئة في مطعم عائلته والالتفاف مع الكتب - الكتب المدرسية الطبية له وقصص الرعب القصيرة التي لا تزال قيد التنفيذ بالنسبة لها - كان بيرسي وسام لا ينفصلان. في نهاية المطاف ، تحولت تلك الصداقة إلى شيء يخطف الأنفاس أكثر ، قبل أن تنهار بشكل مذهل.
عندما عاد بيرسي إلى البحيرة لحضور جنازة والدة سام ، فإن علاقتهما لا يمكن إنكارها كما كانت دائمًا. ولكن حتى تتمكن بيرسي من مواجهة القرارات التي اتخذتها والسنوات التي قضتها في معاقبة نفسها من أجلهم ، فلن يعرفوا أبدًا ما إذا كان حبهم قد يكون أكبر من أكبر أخطاء ماضيهم.
يُقال على مدار ست سنوات وعطلة نهاية أسبوع واحدة ، كل صيف بعد ذلك هو نظرة حنين كبيرة وشاملة إلى الحب والأشخاص والخيارات التي تميزنا إلى الأبد.
ستة فصول تقع في الحب. لحظة واحدة للانهيار. عطلة نهاية الأسبوع للحصول عليها بشكل صحيح.



قراءة و تحميل كتاب Every Summer After مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Every Summer After مترجم في الوقت الحالي 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-