قراءة و تحميل كتاب the ex hex مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب the ex hex مترجم pdf



كتاب the ex hex pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب the ex hex من تأليف الكاتب erin sterling ايرين ستيرلينج و كتاب the ex hex يندرج تحت فئة كتب الرومانسية صدر كتاب the ex hex عن دار نشر Avon افون للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 وعدد صفحات كتاب the ex hex هو 308 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب the ex hex هو 12.16 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.55 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب the ex hex مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب the ex hex


الكاتبة الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز ، راشيل هوكينز ، التي تكتب بدور إيرين ستيرلنج ، تلقي تعويذة مع قصة حب مليئة بالتمنيات والسحرة والعرافة.
قبل تسع سنوات ، رعت فيفيان جونز قلبها المكسور مثل أي ساحرة شابة: الفودكا ، والموسيقى البكاء ، وحمامات الفقاعات ... ولعنة على صديقها الرهيب. من المؤكد أن فيفي تعلم أنه لا ينبغي لها استخدام سحرها بهذه الطريقة ، ولكن مع وجود شمعة معطرة فقط من "بستان البستان" ، فهي لا تشعر بالقلق من أن يتسبب ذلك في أي شيء أكثر من يوم أو يومين من الشعر السيئ.
كان ذلك حتى عودة Rhys Penhallow ، سليل أسلاف المدينة ، ومكسر القلوب ، ومزعج تمامًا كما كان دائمًا ، إلى Graves Glen ، جورجيا. ما يجب أن يكون رحلة سريعة لإعادة شحن خطوط المدينة والظهور في مهرجان الخريف السنوي يتحول إلى خطأ كارثي. مع كارثة تلو الأخرى تضرب Rhys ، تدرك Vivi أن صديقتها السخيفة Ex Hex قد لا تكون غير ضارة بعد كل شيء.
فجأة ، يتعرض Graves Glen للهجوم من ألعاب القتل القاتلة ، وشبح غاضب ، وقطة تتحدث مع بعض الأشياء المثيرة للاهتمام لتقولها. يتعين على Vivi و Rhys تجاهل كيمياء المخططات الخاصة بهما للعمل معًا لإنقاذ المدينة وإيجاد طريقة لكسر لعنة الانفصال قبل فوات الأوان.


قراءة و تحميل كتاب the ex hex pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب the ex hex في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-