قراءة و تحميل كتاب fairy tale مترجم pdf ستيفن كينج

قراءة و تحميل كتاب fairy tale مترجم pdf ستيفن كينج


كتاب fairy tale مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب fairy tale مترجم من تأليف الكاتب ستيفن كينج Stephen King و كتاب fairy tale مترجم يندرج تحت فئة كتب الرعب والخيال صدر كتاب fairy tale مترجم عن دار نشر سكريبنر للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب fairy tale مترجم هو 608 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب fairy tale مترجم هو 18.50 دولار للنسخة الورقية و 17 دولار لنسخة كيندل وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.27 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب fairy tale مترجم pdf ستيفن كينج


نبذة تعريفية عن كتاب fairy tale مترجم


يتعمق الراوي الأسطوري ستيفن كينج في عمق مخيلته في هذه الرواية الساحرة عن صبي يبلغ من العمر سبعة عشر عامًا يرث مفاتيح عالم موازٍ حيث يكون الخير والشر في حالة حرب ، ولا يمكن أن تكون المخاطر أكبر - بالنسبة لهم عالمنا أو عالمنا.

يشبه تشارلي ريد طفلًا عاديًا في المدرسة الثانوية ، رائعًا في لعبة البيسبول وكرة القدم ، طالب لائق. لكنه يحمل حمولة ثقيلة. قُتلت والدته في حادث صدم وهرب عندما كان في العاشرة من عمره ، ودفع الحزن والده للشرب. تعلم تشارلي كيفية الاعتناء بنفسه - ووالده. ثم ، عندما كان تشارلي في السابعة عشرة من عمره ، يقابل هوارد بوديتش ، وهو منعزل مع كلب كبير في منزل كبير على قمة تل كبير. في الفناء الخلفي يوجد سقيفة مقفلة تنبعث منها أصوات غريبة ، كما لو أن مخلوقًا ما يحاول الهروب. عندما مات السيد بوديتش ، غادر منزل تشارلي ، كمية هائلة من الذهب ، شريط كاسيت يروي قصة من المستحيل تصديقها ، ومسؤولية ضخمة للغاية على الصبي أن يتحملها.

لأنه يوجد داخل السقيفة بوابة إلى عالم آخر - عالم يتعرض سكانه للخطر وقد يدمر قادته الوحشون عالمهم وعالمنا. في هذا الكون الموازي ، حيث يتسابق قمرين عبر السماء ، وتخترق الغيوم الأبراج الضخمة لقصر مترامي الأطراف ، هناك أمراء وأمراء منفيون يعانون من عقوبات مروعة ؛ هناك زنزانات هناك ألعاب يجب أن يقاتل فيها الرجال والنساء بعضهم البعض حتى الموت من أجل تسلية "Fair One". وهناك مزولة سحرية يمكن أن تعيد الزمن إلى الوراء.

قصة قديمة قدم الأسطورة ، ومذهلة ومبدعة مثل بقية أعمال King ، تدور قصة Fairy Tale حول رجل عادي تم إجباره على أداء دور البطل بسبب الظروف ، وهو مثير للإعجاب ومرضي بشكل مذهل.



قراءة و تحميل كتاب fairy tale مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب fairy tale مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-