قراءة و تحميل كتاب the final gambit مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب the final gambit مترجم pdf


كتاب the final gambit مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب the final gambit مترجم من تأليف الكاتبه Jennifer Lynn Barnes جينيفر لين بارنز و كتاب the final gambit مترجم يندرج تحت فئة كتب الخيال والالغاز والرومانسية صدر كتاب the final gambit مترجم عن دار نشر Little, Brown Books for Young Readers للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب the final gambit مترجم هو 400 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب the final gambit مترجم هو 12 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.20 من 5.00



نبذة تعريفية عن كتاب the final gambit مترجم


ثروة وحياة وأحب أفيري على المحك في اللعبة التي سيتحدث عنها الجميع.

لترث المليارات ، كل ما يتعين على Avery Kylie Grambs فعله هو البقاء على قيد الحياة لبضعة أسابيع أخرى في منزل هوثورن. المصورون يلاحقونها في كل خطوة. تتزايد الضغوط المالية. الخطر حقيقة من حقائق الحياة. والشيء الوحيد الذي نجح في اجتياز أفيري هو الأخوان هوثورن. تتشابك حياتها مع حياتهما. إنها تعرف أسرارهم وهم يعرفونها.

ولكن مع اقتراب الساعة من اللحظة التي ستصبح فيها أفيري أغنى مراهقة على هذا الكوكب ، تأتي المشاكل في شكل زائر يحتاج إلى مساعدتها - والذي قد يغير وجوده في منزل هوثورن كل شيء. سرعان ما يتضح أن هناك لغزًا أخيرًا يجب حله ، وينغمس أفيري والأخوان هوثورن في لعبة خطيرة ضد لاعب قوي مجهول.

أسرار على أسرار. الألغاز على الألغاز. في هذه اللعبة ، هناك قلوب وأرواح على المحك - ولا يوجد شيء أكثر من هوثورن من الفوز.



قراءة و تحميل كتاب the final gambit مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب the final gambit مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-