قراءة و تحميل كتاب the housemaid مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب the housemaid مترجم pdf


كتاب the housemaid pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب the housemaid من تأليف الكاتب freida mcfadden و كتاب the housemaid يندرج تحت فئة كتب الاثارة والالغاز والخيال صدر كتاب the housemaid عن دار نشر bookouture للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب the housemaid هو 332 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب the housemaid هو 10 دولار وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.37 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب the housemaid مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب the housemaid


"مرحبًا بك في العائلة ،" تقول نينا وينشستر وأنا أصافح يدها الأنيقة والمشذبة. أبتسم بأدب ، أحدق حول الرواق الرخامي. العمل هنا هو فرصتي الأخيرة للبدء من جديد. يمكنني التظاهر بأنني من أحب. لكنني سأتعلم قريبًا أن أسرار عائلة Winchesters أكثر خطورة بكثير من أسرار ...

كل يوم أقوم بتنظيف منزل Winchesters الجميل من الأعلى إلى الأسفل. أحضر ابنتهم من المدرسة. وأقوم بطهي وجبة لذيذة لجميع أفراد الأسرة قبل التوجه لتناول الطعام بمفردي في غرفتي الصغيرة في الطابق العلوي.

أحاول أن أتجاهل كيف تسبب نينا الفوضى فقط لمشاهدتي وأنا أنظفها. كيف تروي أكاذيب غريبة عن ابنتها. وكيف يبدو زوجها أندرو أكثر انكسارًا كل يوم. لكن عندما أنظر إلى عيون أندرو ذات اللون البني الجميل ، المليئة بالألم ، من الصعب ألا أتخيل كيف سيكون شكل عيش حياة نينا. غرفة الملابس ، السيارة الفاخرة ، الزوج المثالي.

أحاول ارتداء واحدة من فساتين نينا البيضاء مرة واحدة فقط. فقط لنرى كيف يبدو الأمر. لكنها سرعان ما تكتشف ... وبحلول الوقت الذي أدركت فيه أن باب غرفة نومي في العلية يغلق فقط من الخارج ، فقد فات الأوان.

لكني أطمئن نفسي: لا يعرف الرابحون من أنا حقًا.

إنهم لا يعرفون ما أنا قادر عليه ...

قراءة ملتوية بشكل لا يصدق ستجعلك تلتصق بالصفحات في وقت متأخر من الليل. لن يتمكن أي شخص يحب "المرأة في النافذة" و "الزوجة بيننا" و "الفتاة في القطار" من وضع هذا الأمر جانبًا!


قراءة و تحميل كتاب the housemaid


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب the housemaid في الوقت الحالي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -