قراءة و تحميل كتاب how the body works مجانا pdf

قراءة و تحميل كتاب how the body works مجانا pdf


كتاب how the body works مجانا pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب how the body works من تأليف الكاتب D.K. Publishing و كتاب how the body works يندرج تحت فئة الكتب الطبية صدر كتاب how the body works عن دار نشر dk للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2016 وعدد صفحات كتاب how the body works هو 256 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب how the body works هو 16.49 دولار امريكي


قراءة و تحميل كتاب how the body works مجانا pdf


نبذة تعريفية عن كتاب how the body works



دليل جريء وسهل الوصول إليه ومصور يقدم معلومات علمية حقيقية حول كيفية عمل الجسم مع الجانب الصحي من الحقائق الممتعة والتوافه.
إذا سبق لك البحث في الإنترنت عن معلومات حول هذا الطفح الجلدي الغريب على ذراعك ، أو نصيحة لمساعدتك في الحصول على أفضل نوم ليلاً ، أو نصائح للبقاء بصحة جيدة خلال موسم البرد والإنفلونزا ، فأنت تعلم أن هناك مهارة في فرز الخيال من الحقائق العلمية .
تستخدم طريقة عمل الجسم رسومات ورسوم توضيحية واضحة وسهلة الفهم لإزالة الغموض عن جميع العمليات المعقدة التي تحافظ على أجسامنا حية ومزدهرة - من اللبنات الأساسية للجسم - خلايانا - إلى الجلد والعضلات والعظام و الطرق التي تعمل بها أجزائنا المتعددة معًا.
تعرف على الحواس ، وكيف نقرأ الوجوه ولغة الجسد ، والتغذية والمناعة ، والدماغ ، والنوم ، والذاكرة ، والأحلام ، وأكثر من ذلك بكثير. يأخذك كل فصل من خلال نظام جديد للجسم ويتضمن حقائق مفاجئة مثل "لا توجد عضلات في أصابع اليدين والقدمين" و "بحلول الوقت الذي تنتهي فيه من قراءة هذه الجملة ، سيكون 50 مليونًا من خلاياك قد ماتت واستُبدلت."
مع How the Body Works ، ستفهم كيف ولماذا وستندهش أيضًا بالطرق المذهلة التي تعمل بها أجسامنا.



قراءة و تحميل كتاب how the body works pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب how the body works في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-