قراءة و تحميل كتاب i thought it was just me مجانا pdf

قراءة و تحميل كتاب i thought it was just me مجانا pdf


كتاب i thought it was just me pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب i thought it was just me من تأليف الكاتب Brene Brown برين براون و كتاب i thought it was just me يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات والعلاقات وكتب علم النفس صدر كتاب i thought it was just me عن دار نشر gotham books جوثام للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2007 وعدد صفحات كتاب i thought it was just me هو 305 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب i thought it was just me هو 13 دولار


قراءة و تحميل كتاب i thought it was just me مجانا pdf


نبذة تعريفية عن كتاب i thought it was just me


فحص مؤكد وكشف للآثار المؤلمة للعار - باستراتيجيات جديدة وقوية تعد بتحويل قدرة المرأة على الحب والوالدين والعمل وبناء العلاقات.

يتجلى العار في نواح كثيرة. الإدمان والكمال والخوف واللوم ليست سوى عدد قليل من العلامات الخارجية التي اكتشفتها الدكتورة برين براون في دراستها التي استمرت 6 سنوات حول تأثيرات العار على النساء. بينما يُنظر إلى العار عمومًا على أنه عاطفة معزولة في ظلال نفسيتنا ، أعتقد أنه كان مجرد أنا يوضح الطرق التي يتواجد بها في الواقع في أكثر جوانب حياتنا دنيوية ومرئية - من صحتنا العقلية والجسدية و صورة الجسد لعلاقاتنا مع شركائنا وأطفالنا وأصدقائنا وأموالنا وعملنا.

بعد التحدث إلى مئات النساء والمعالجين ، تمكن دكتور براون من إلقاء الضوء على التأثيرات المخزية التي لا تعد ولا تحصى التي تهيمن على ثقافتنا وشرح سبب تعرضنا للعار. نحن نعيش في ثقافة تخبرنا أنه يجب علينا رفض أجسادنا ، ورفض قصصنا الأصيلة ، وفي النهاية رفض أنفسنا الحقيقية من أجل التوافق والقبول.

تحديدًا لنهج جديد قوي يبدد الحكم ويوقظنا على القبول الحقيقي لأنفسنا والآخرين ، اعتقدت أنه كان مجرد أنا يبدأ حوارًا جديدًا حاسمًا للأمل. من خلال قصص شخصية قوية وأمثلة من نساء حقيقيات ، تحدد براون وتشرح أربعة عناصر أساسية تسمح للمرأة بتحويل عارها إلى شجاعة وتعاطف واتصال. العار مكان مظلم وحزين نعيش فيه حياة ، ويمنعنا من التواصل بشكل كامل مع أحبائنا وكوننا النساء اللواتي قصدنا أن نكون. لكن تعلم كيفية فهم تأثير العار والانتقال من خلاله نحو القبول الكامل لأنفسنا والآخرين يزيل الكثير من قوة العار على الأذى.

لست وحدك ، لست وحدك ، وإذا خاضت المعركة اليومية للشعور بأنك - بطريقة ما - ليس فقط "بما فيه الكفاية" ، فأنت مدين لنفسك بقراءة هذا الكتاب واكتشاف إمكانياتك اللانهائية كإنسان .



قراءة و تحميل كتاب i thought it was just me pdf Brene Brown


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب i thought it was just me في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-