قراءة و تحميل كتاب i'm glad my mom died مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب i'm glad my mom died مترجم pdf


كتاب i'm glad my mom died مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب i'm glad my mom died مترجم من تأليف الكاتب jennette mcCurdy جينيت ماك كوردي و كتاب i'm glad my mom died مترجم يندرج تحت فئة كتب المذكرات صدر كتاب i'm glad my mom died مترجم عن دار نشر Simon & Schuster للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب i'm glad my mom died مترجم هو 320 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب i'm glad my mom died مترجم هو 17.28 دولار امريكي 


قراءة و تحميل كتاب i'm glad my mom died مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب i'm glad my mom died مترجم


مذكرات مفجعة ومرحة من تأليف جينيت مكوردي عن كفاحها كممثلة طفلة سابقة - بما في ذلك اضطرابات الأكل والإدمان والعلاقة المعقدة مع والدتها المتعجرفة - وكيف استعادت السيطرة على حياتها.
كانت جينيت مكوردي تبلغ من العمر ست سنوات عندما أجرت أول اختبار لها بالتمثيل. كان حلم والدتها أن تصبح ابنتها الوحيدة نجمة ، وستفعل جانيت أي شيء لإسعاد والدتها. لذا فقد اتفقت مع ما أسمته أمي "تقييد السعرات الحرارية" ، وهي تأكل القليل وتزن نفسها خمس مرات في اليوم. لقد تحملت عمليات تجميل واسعة النطاق في المنزل بينما كانت أمي تنتقد ، "رموشك غير مرئية ، حسنًا؟ هل تعتقد أن داكوتا فانينغ لا تلطيخها؟ " حتى أنها كانت تمطر من قبل والدتها حتى سن السادسة عشرة وهي تشارك يومياتها وبريدها الإلكتروني وكل دخلها.
في فيلم I’m Glad My Mom Died ، تروي Jennette كل هذا بتفصيل لا يتزعزع - تمامًا كما تسرد ما يحدث عندما يتحقق الحلم أخيرًا. تم تمثيلها في سلسلة Nickelodeon جديدة تسمى iCarly ، وهي مشهورة. على الرغم من أن أمي منتشية ، فهي ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى مشرفين نادي المعجبين وتتخذ من المصورين ("Hi Gale!") اسمًا أولًا ، إلا أن Jennette مليئة بالقلق والعار وكره الذات ، والتي تتجلى في اضطرابات الأكل والإدمان و سلسلة من العلاقات غير الصحية. تزداد هذه المشكلات سوءًا فقط بعد فترة وجيزة من تولي زمام المبادرة في iCarly spinoff Sam & Cat جنبًا إلى جنب مع Ariana Grande ، حيث ماتت والدتها بسبب السرطان. أخيرًا ، بعد اكتشاف العلاج والإقلاع عن التمثيل ، تبدأ جينيت في التعافي وتقرر لأول مرة في حياتها ما تريده حقًا.
أخبرتني بصراحة منعشة وروح دعابة قاتمة ، أنا مسرور أمي ماتت هي قصة ملهمة عن المرونة والاستقلالية وفرحة غسل شعرك بالشامبو.



قراءة و تحميل كتاب i'm glad my mom died مترجم


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب i'm glad my mom died مترجم في الوقت الحالي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -