قراءة و تحميل كتاب The Last Thing He Told Me مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب The Last Thing He Told Me مترجم pdf


كتاب The Last Thing He Told Me مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب The Last Thing He Told Me من تأليف الكاتبه Laura Dave لورا ديف و كتاب The Last Thing He Told Me يندرج تحت فئة كتب الخيال والالغاز صدر كتاب The Last Thing He Told Me عن دار نشر Simon & Schuster للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 وعدد صفحات كتاب The Last Thing He Told Me هو 320 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب The Last Thing He Told Me هو 13 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.88 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب The Last Thing He Told Me مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب The Last Thing He Told Me


قبل اختفاء أوين مايكلز ، تمكن من تهريب ملاحظة إلى زوجته الحبيبة لمدة عام واحد: احمها. على الرغم من ارتباكها وخوفها ، تعرف هانا هول تمامًا لمن تشير المذكرة: ابنة أوين بيلي البالغة من العمر ستة عشر عامًا. بيلي ، التي فقدت والدتها بشكل مأساوي عندما كانت طفلة. بيلي ، التي لا تريد أن تفعل شيئًا على الإطلاق مع زوجة أبيها الجديدة.

مع استمرار دعوات هانا اليائسة المتزايدة لأوين دون إجابة ؛ كما يعتقل مكتب التحقيقات الفيدرالي رئيس أوين ؛ عندما يصل المشير الأمريكي وعملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي إلى منزلها في سوساليتو دون سابق إنذار ، تدرك هانا بسرعة أن زوجها ليس كما قال. وقد يحمل بيلي مفتاح اكتشاف هوية أوين الحقيقية - وسبب اختفائه حقًا.

شرعت هانا وبيلي في اكتشاف الحقيقة معًا. ولكن عندما بدأوا في تجميع قطع ماضي أوين ، سرعان ما أدركوا أنهم يبنون أيضًا مستقبلًا جديدًا. لا يمكن أن يتوقع أحد لا هانا ولا بيلي.


قراءة و تحميل كتاب The Last Thing He Told Me pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب The Last Thing He Told Me في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-