قراءة و تحميل كتاب lessons in chemistry مجانا pdf

قراءة و تحميل كتاب lessons in chemistry مجانا pdf


كتاب lessons in chemistry مجانا pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب lessons in chemistry مجانا من تأليف الكاتب bonnie garmus بوني جارموس و كتاب lessons in chemistry مجانا يندرج تحت فئة كتب الخيال والرومانسية صدر كتاب lessons in chemistry مجانا عن دار نشر doubleday books للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب lessons in chemistry مجانا هو 400 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب lessons in chemistry مجانا هو 18 امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.38 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب lessons in chemistry مجانا pdf


نبذة تعريفية عن كتاب lessons in chemistry مجانا


نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا • صباحًا سعيدًا AMERICA BOOK CLUB PICK • لاول مرة يجب قراءتها! تعرّف على إليزابيث زوت: عالمة "رائعة وغير اعتذارية وملهمة" (PARADE) في كاليفورنيا في الستينيات ، تأخذ مسيرتها المهنية منعطفًا عندما أصبحت النجمة غير المتوقعة لبرنامج الطبخ التلفزيوني المحبوب في هذه الرواية "الذي لا يقاوم ومُرضٍ ومليء بالوقود. إنه يذكرك أن التغيير يستغرق وقتًا ويتطلب دائمًا الحرارة "(The New York Times Book Review).

"بطلة فريدة ... ستجد نفسك تتمنى لو لم تكن خيالية." - سياتل تايمز

الكيميائي إليزابيث زوت ليس امرأتك العادية. في الواقع ، ستكون إليزابيث زوت أول من أشار إلى أنه لا يوجد شيء اسمه امرأة عادية. ولكن في أوائل الستينيات من القرن الماضي ، يتبنى فريقها المكون من الذكور بالكامل في معهد هاستينغز للأبحاث وجهة نظر غير علمية عن المساواة. باستثناء واحد: كالفن إيفانز ؛ وحيدة ، ذكية ، حاملة الضغينة المرشحة لجائزة نوبل والتي تقع في حب - من بين كل الأشياء - عقلها. نتائج كيمياء حقيقية.

لكن مثل العلم ، الحياة لا يمكن التنبؤ بها. وهذا هو السبب الذي جعل إليزابيث زوت تجد نفسها بعد بضع سنوات ليست فقط أماً وحيدة ، بل النجمة المترددة في برنامج الطبخ المفضل في أمريكا العشاء في Six. أثبت أسلوب إليزابيث غير المعتاد في الطهي ("الجمع بين ملعقة كبيرة من حمض الأسيتيك مع قليل من كلوريد الصوديوم") أنه ثوري. ولكن مع نمو متابعيها ، لم يكن الجميع سعداء. لأنه كما اتضح ، إليزابيث زوت لا تقوم فقط بتعليم النساء الطبخ. إنها تجرؤهم على تغيير الوضع الراهن.

يضحك بصوت عالٍ مضحك ، ملتزم بذكاء ، ومرصع بمجموعة مبهرة من الشخصيات الداعمة ، دروس في الكيمياء أصلية وحيوية مثل بطلها.


قراءة و تحميل كتاب lessons in chemistry مجانا pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب lessons in chemistry مجانا في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-