قراءة و تحميل كتاب the little prince مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب the little prince مترجم pdf

كتاب the little prince pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب the little prince من تأليف الكاتب Richard Howard و كتاب the little prince يندرج تحت فئة كتب الخيال وكتب الاطفال وكتب الكلاسيكيات صدر كتاب the little prince عن دار نشر Harcourt للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2000 وعدد صفحات كتاب the little prince هو 96 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب the little prince هو 16 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.32 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب the little prince مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب the little prince


يستيقظ طيار تقطعت به السبل في الصحراء ذات صباح ليرى ، وهو يقف أمامه ، أكثر زملائه الصغار استثنائية. يسأل الغريب: "من فضلك ، ارسم لي شاة". ويدرك الطيار أنه عندما يصعب فهم أحداث الحياة ، لا يوجد خيار سوى الاستسلام لألغازها. يسحب قلم رصاص وورقة ... وهكذا تبدأ هذه الحكاية الحكيمة والساحرة التي ، بتعليمها سر ما هو مهم حقًا في الحياة ، غيرت العالم إلى الأبد لقرائها.
تتم قراءة القليل من القصص على نطاق واسع والاعتزاز بها عالميًا من قبل الأطفال والبالغين على حد سواء مثل The Little Prince ، والتي يتم تقديمها هنا في ترجمة جديدة مذهلة مع أعمال فنية تم ترميمها بعناية. النسخة النهائية لكلاسيكية عالمية ، ستأسر قلوب القراء من جميع الأعمار.



قراءة و تحميل كتاب the little prince مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب the little prince في الوقت الحالي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -