قراءة و تحميل كتاب love on the brain مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب love on the brain مترجم pdf


كتاب love on the brain مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب love on the brain مترجم من تأليف الكاتب ali hazelwood علي هازلوود و كتاب love on the brain مترجم يندرج تحت فئة كتب الخيال والرومانسيه صدر كتاب love on the brain مترجم عن دار نشر sphere سفير للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب love on the brain مترجم هو 368 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب love on the brain مترجم هو 11.82 دولار امريكي 




نبذة تعريفية عن كتاب love on the brain مترجم


من مؤلف The Love Hypothesis الأكثر مبيعًا في New York Times يأتي rom-com جديد في STEMinist حيث تضطر عالمة للعمل في مشروع مع خصمها - بنتائج مذهلة.

تعيش Bee Königswasser بواسطة رمز بسيط: ماذا ستفعل ماري كوري؟ إذا عرضت عليها وكالة ناسا زمام المبادرة في مشروع الهندسة العصبية - وهو حلم حقيقي يتحقق - فستقبله ماري دون تردد. دوه. لكن والدة الفيزياء الحديثة لم تضطر أبدًا إلى المشاركة في القيادة مع ليفي وارد.

بالتأكيد ، ليفي جذاب بطريقة عيون طويلة ومظلمة وثاقبة. لكن ليفي جعل مشاعره تجاه Bee واضحة جدًا في مدرسة الدراسات العليا - يعمل الأعداء اللدودون بشكل أفضل في مجراتهم البعيدة.

ولكن عندما تبدأ معداتها في الاختفاء ويتجاهلها الموظفون ، يمكن لـ Bee أن تقسم على أنها ترى ليفي يتحول إلى حليف ، ويدعم مسرحياتها ، ويؤيد أفكارها ... يلتهمها بتلك العيون. الاحتمالات تجعل كل خلاياها العصبية تنشط.

ولكن عندما يحين الوقت لاتخاذ خطوة فعلية ووضع قلبها على المحك ، هناك سؤال واحد فقط مهم: ماذا ستفعل بي كونيغسفاسر؟



قراءة و تحميل كتاب love on the brain مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب love on the brain مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-