قراءة و تحميل كتاب mad honey مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب mad honey مترجم pdf



كتاب mad honey مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب mad honey مترجم من تأليف الكاتبان Jodi Picoult و Jennifer Finney Boylan و كتاب mad honey مترجم يندرج تحت فئة كتب الخيال والالغاز صدر كتاب mad honey مترجم عن دار نشر Ballantine للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام ... وعدد صفحات كتاب mad honey مترجم هو 464 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب mad honey مترجم هو 17 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.30 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب mad honey مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب mad honey مترجم


تعرف أوليفيا مكافي شعور البدء من جديد. انقلبت حياتها المثالية - التي كانت تعيش في بوسطن ، وتزوجت من جراح قلب لامع ، وتربية ابنهما الجميل ، آشر - عندما كشف زوجها عن جانب مظلم. لم تتخيل أبدًا أنها ستنتهي في بلدتها الهادئة في نيو هامبشاير ، وتعيش في المنزل الذي نشأت فيه وتتولى أعمال والدها في تربية النحل.
ليلي كامبانيلو مألوفة أيضًا في المهام. عندما تنتقل هي ووالدتها إلى آدامز ، نيو هامبشاير ، في سنتها الأخيرة من المدرسة الثانوية ، يأمل كلاهما أن تكون بداية جديدة.
ولفترة قصيرة ، هذه البدايات الجديدة هي بالضبط ما تحتاجه أوليفيا وليلي. تتقاطع مساراتهم عندما يقع آشر في حب الفتاة الجديدة في المدرسة ، ولا يسع ليلي إلا أن تقع في حبه أيضًا. مع Ash ، تشعر بالسعادة لأول مرة. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، تتساءل عما إذا كان بإمكانها الوثوق به تمامًا. . . .
ثم ذات يوم ، تتلقى أوليفيا مكالمة هاتفية: ليلي ميتة ، ويتم استجواب آشر من قبل الشرطة. أوليفيا مصرة على أن ابنها بريء. لكنها كانت ستكذب إذا لم تتعرف على ومضات مزاج والده في آش ، وعندما تتكشف القضية ضده ، تدرك أنه مخفي أكثر مما يشاركها معها.
Mad Honey هي رواية مثيرة للتشويق ، وقصة حب لا تُنسى ، واستكشاف مؤثر وقوي للأسرار التي نحتفظ بها والمخاطر التي نتعرض لها لنصبح أنفسنا.


قراءة و تحميل كتاب mad honey مترجم


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب mad honey مترجم في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-