قراءة و تحميل كتاب Malibu Rising مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Malibu Rising مترجم pdf



كتاب Malibu Rising pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Malibu Rising من تأليف الكاتبه taylor jenkins reid تايلور جينكينز ريد و كتاب Malibu Rising يندرج تحت فئة كتب الخيال صدر كتاب Malibu Rising عن دار نشر Ballantine Books للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 وعدد صفحات كتاب Malibu Rising هو 269 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Malibu Rising هو 16.10 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.08 من 5.00




نبذة تعريفية عن كتاب Malibu Rising


ماليبو: (أغسطس) 1983. إنه يوم نهاية الصيف السنوي لنينا ريفا ، والتوقعات في أوجها. الجميع يريد أن يكون حول ريفاس الشهير: نينا ، راكبة الأمواج الموهوبة وعارضة الأزياء ؛ الأخوان جاي وهود ، أحدهما راكب أمواج في البطولات والآخر مصور مشهور ؛ وأختهم الرضيعة المحبوبة ، كيت. يعتبر الأشقاء معًا مصدر سحر في ماليبو وفي جميع أنحاء العالم - خاصةً كونهم من نسل المغني الأسطوري ميك ريفا.
الشخص الوحيد الذي لا يتطلع إلى حفلة العام هو نينا نفسها ، التي لم ترغب أبدًا في أن تكون مركز الاهتمام ، والتي تخلى عنها زوجها لاعب التنس المحترف علنًا. أوه ، وربما هود - لأنه قد مضى وقت طويل على الاعتراف بشيء للأخ الذي لم ينفصل عنه منذ ولادته.
من ناحية أخرى ، يعد جاي الدقائق حتى حلول الليل ، عندما وعدت الفتاة التي لا يستطيع التوقف عن التفكير فيها بأنها ستكون هناك.
ولدى كيت أسرار خاصة بها - بما في ذلك الضيف الذي دعته دون استشارة أي شخص.
بحلول منتصف الليل ستكون الحفلة خارجة عن السيطرة تمامًا. بحلول الصباح ، سيكون قصر ريفا قد اشتعلت فيه النيران. ولكن قبل تلك الشرارة الأولى في الساعات الأولى قبل الفجر ، سيتدفق الكحول ، وستستمع الموسيقى ، وستظهر جميع الحب والأسرار التي شكلت أجيال هذه العائلة على السطح.
Malibu Rising هي قصة تدور حول ليلة لا تُنسى في حياة الأسرة: الليلة التي يتعين على كل منهم فيها اختيار ما سيحتفظ به من الأشخاص الذين صنعوها. . . وماذا سوف يتركون وراءهم.


قراءة و تحميل كتاب Malibu Rising


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Malibu Rising في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -