قراءة و تحميل كتاب the midnight library مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب the midnight library مترجم pdf


كتاب the midnight library مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب the midnight library مترجم من تأليف الكاتب matt haig و كتاب the midnight library مترجم يندرج تحت فئة كتب الخيال والفانتازيا والكتب المعاصرة صدر كتاب the midnight library مترجم عن دار نشر فايكينج للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2020 وعدد صفحات كتاب the midnight library مترجم هو 304 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب the midnight library مترجم هو 13 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.03 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب the midnight library مترجم pdf



نبذة تعريفية عن كتاب the midnight library مترجم


بين الحياة والموت توجد مكتبة ، وداخل تلك المكتبة ، الرفوف تستمر إلى الأبد. يوفر كل كتاب فرصة لتجربة حياة أخرى كان من الممكن أن تعيشها. لنرى كيف ستكون الأمور إذا كنت قد اتخذت خيارات أخرى. . . هل كنت ستفعل شيئًا مختلفًا ، إذا سنحت لك الفرصة للتراجع عن ندمك؟ رواية عن كل الاختيارات التي تدخل في حياة جيدة.

في مكان ما خارج حافة الكون توجد مكتبة تحتوي على عدد لا حصر له من الكتب ، كل منها قصة حقيقة أخرى. أحدهما يروي قصة حياتك كما هي ، إلى جانب كتاب آخر عن الحياة الأخرى التي كان من الممكن أن تعيشها إذا كنت قد اتخذت خيارًا مختلفًا في أي مرحلة من حياتك. بينما نتساءل جميعًا كيف كانت حياتنا ، ماذا لو أتيحت لك الفرصة للذهاب إلى المكتبة لترى بنفسك؟ هل ستكون أي من هذه الأرواح الأخرى أفضل حقًا؟

تجد نورا سيد نفسها في مواجهة هذا القرار. في مواجهة إمكانية تغيير حياتها لحياة جديدة ، واتباع مهنة مختلفة ، والتخلص من الانقسامات القديمة ، وتحقيق أحلامها في أن تصبح عالمة جليدية ؛ يجب عليها البحث داخل نفسها أثناء سفرها عبر مكتبة منتصف الليل لتحديد ما هو حقًا مُرضٍ في الحياة ، وما الذي يجعلها تستحق العيش في المقام الأول.



قراءة و تحميل كتاب the midnight library مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب the midnight library مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-