قراءة و تحميل كتاب No Plan B مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب No Plan B مترجم pdf


كتاب No Plan B pdf Jack Reacher هو كتاب باللغة العربية كتاب No Plan B Jack Reacher من تأليف الكاتبان lee child و andrew child و كتاب No Plan B يندرج تحت فئة كتب الخيال والاثارة والالغاز صدر كتاب No Plan B عن دار نشر Delacorte ديلاكورت للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب No Plan B هو 336 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب No Plan B هو 20 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.15 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب No Plan B مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب No Plan B


فيلم الإثارة الجديد المثير لجاك ريشر من المؤلفين الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز لي تشايلد وأندرو تشايلد. الخطة: إنها قادمة في خريف 2022. لا توجد خطة ب.

في جيراردسفيل ، كولورادو ، قدم شاهدان على نفس المأساة روايتين مختلفتين. يرى أحد الرجال امرأة ترمي نفسها أمام حافلة فيما تسميه السلطات انتحارًا. الشاهد الآخر هو جاك ريشر. ويرى ما حدث بالفعل: رجل يرتدي سترة رمادية اللون وبنطلون جينز ، يتحرك مثل الظل ، دفع الضحية إلى موتها - قبل أن يمسك سريعًا بمحفظة المرأة الميتة ويتجول بعيدًا.

يتتبع Reacher القاتل سيرًا على الأقدام ، دون أن يعرف أنه جزء من شيء أكبر بكثير وبعيد المدى. . . مؤامرة سرية مع العديد من الأجزاء المتحركة ، مع وجود أشخاص أقوياء ، وجميعهم متورطون في مهمة لا تترك مجالًا للخطأ. إذا تم اختراق أي خطوة ، فسيتعين إزالة التهديد بسرعة وبهدوء ودائم.

لأنه عندما يكون التهديد هو Reacher ، لا توجد خطة B



قراءة و تحميل كتاب No Plan B


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب No Plan B في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-