قراءة و تحميل كتاب not nice مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب not nice مترجم pdf


كتاب not nice مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب not nice مترجم من تأليف الكاتب Aziz Gazipura و كتاب not nice مترجم يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات والمهارات صدر كتاب not nice مترجم عن دار نشر ذاتي للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2017 وعدد صفحات كتاب not nice مترجم هو 506 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب not nice مترجم هو 16.17 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.05 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب not nice مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب not nice مترجم


هل انت لطيف جدا؟
إذا وجدت صعوبة في أن تكون حازمًا ، أو تطلب مباشرة ما تريد ، أو تقول "لا" للآخرين ، فقد تكون تعاني من الكثير من اللطف.
في هذا الكتاب المثير للجدل ، يلقي خبير الثقة العالمي ، الدكتور عزيز غازيبورا ، نظرة ثاقبة على مفهوم اللطيف. من خلال أسلوبه النموذجي ، يستخدم الدكتور عزيز القصص الجذابة ، والفكاهة ، ونزع سلاح الضعف لاختراق التكييف اللطيف وتحرير النسخة الأكثر جرأة وتعبيرًا عنك. ستكتشف كيفية:
=> قل "لا" بسهولة عندما تريد وتحتاج إلى ذلك.
=> اسأل بثقة وفعالية عما تريد.
=> تحدث بحرية أكبر في جميع علاقاتك.
=> تخلص من مشاعر الذنب والقلق والقلق بشأن ما يعتقده الآخرون.



نبذة تعريفية عن الكاتب Aziz Gazipura


الدكتور عزيز هو طبيب نفساني إكلينيكي وأحد الخبراء الرائدين في العالم في مجال الثقة الاجتماعية. بعد أن علق بنفسه في الخجل والقلق الاجتماعي لما يقرب من 10 سنوات ، أصبح مصممًا على إيجاد طريقة للحرية الاجتماعية. من خلال آلاف الساعات من التدريب والاستشارة والقراءة والعمل الجماعي والتدريب ، فقد أتقن حقًا ما يتطلبه التحرر من الخجل والقلق الاجتماعي إلى حياة من الثقة.
في عام 2011 ، بدأ د.عزيز مركز الثقة الاجتماعية ، وهو مركز مكرس لمساعدة الجميع في التغلب على خجلهم وقلقهم الاجتماعي. من خلال مزيجه الفريد من التعاطف والفكاهة والشجاعة الشخصية ، ساعد الدكتور عزيز الآلاف من الناس في جميع أنحاء العالم على زيادة ثقتهم. من خلال التدريب على الثقة ، والبرامج الصوتية والمرئية ، والمدونات الصوتية ، والمدونة التفصيلية ، وورش العمل المكثفة في عطلة نهاية الأسبوع ، ينفذ الدكتور عزيز مهمته: مساعدة كل شخص عالق في الخجل على تحرير نفسه لمتابعة العلاقة والوظيفة والحياة التي لديهم يحلم به دائما.
يعيش في بورتلاند بولاية أوريغون مع زوجته كانديس وابنه زايم (الذي يزعم أنه "أكثر طفل بدس ثقة اجتماعيًا في العالم").


قراءة و تحميل كتاب not nice مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب not nice مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-