قراءة و تحميل كتاب Our Missing Hearts مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Our Missing Hearts مترجم pdf


كتاب Our Missing Hearts pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Our Missing Hearts من تأليف الكاتب Celeste Ng سيلست نج و كتاب Our Missing Hearts يندرج تحت فئة كتب الخيال صدر كتاب Our Missing Hearts عن دار نشر البطريق للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب Our Missing Hearts هو 335 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Our Missing Hearts هو 14 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 1.95 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب Our Missing Hearts مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب Our Missing Hearts


يعيش بيرد جاردنر البالغ من العمر اثني عشر عامًا حياة هادئة مع والده المحب والمكسور ، وهو لغوي سابق يقوم الآن بوضع الكتب في مكتبة جامعية على رفوف. يعرف بيرد أنه لا يطرح الكثير من الأسئلة ، أو يبرز كثيرًا ، أو يبتعد كثيرًا. لعقد من الزمان ، كانت حياتهم محكومة بقوانين تمت صياغتها للحفاظ على "الثقافة الأمريكية" في أعقاب سنوات من عدم الاستقرار الاقتصادي والعنف. للحفاظ على السلام واستعادة الازدهار ، يُسمح للسلطات الآن بنقل أطفال المنشقين ، وخاصة أولئك من أصل آسيوي ، واضطرت المكتبات إلى إزالة الكتب التي تعتبر غير وطنية - بما في ذلك أعمال والدة بيرد ، مارغريت ، وهي شاعرة أمريكية صينية الذي ترك الأسرة وهو في التاسعة من عمره.

كبر طائر متبرئا من أمه وقصائدها. لا يعرف عملها أو ما حدث لها ، وهو يعلم أنه لا يجب أن يتساءل. ولكن عندما يتلقى رسالة غامضة تحتوي على رسم غامض فقط ، يتم جره للبحث عنها. ستعيده رحلته إلى العديد من الحكايات الشعبية التي سكبتها في رأسه عندما كان طفلاً ، عبر صفوف شبكة سرية من أمناء المكتبات ، إلى حياة الأطفال الذين تم اصطحابهم ، وأخيراً إلى مدينة نيويورك ، حيث قد يكون فعل التحدي بداية التغيير الذي تمس الحاجة إليه.

قلوبنا المفقودة هي قصة قديمة أصبحت جديدة ، عن الطرق التي يفترض أن المجتمعات المتحضرة يمكن أن تتجاهل بها الظلم الأشد. إنها قصة عن قوة - وقيود - الفن لإحداث التغيير ، والدروس والموروثات التي ننقلها لأطفالنا ، وكيف يمكن لأي منا أن ينجو من عالم محطم وقلوبنا سليمة.



قراءة و تحميل كتاب Our Missing Hearts pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Our Missing Hearts في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-