قراءة و تحميل كتاب اقهر مستحيلك pdf خولة المراغي

قراءة و تحميل كتاب اقهر مستحيلك pdf خولة المراغي


كتاب اقهر مستحيلك pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب اقهر مستحيلك من تأليف الكاتبه خولة المراغي و كتاب اقهر مستحيلك يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات والعلاقات صدر كتاب اقهر مستحيلك عن دار نشر ارت بوك للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 وعدد صفحات كتاب اقهر مستحيلك هو غير معروف و سعر شراء كتاب اقهر مستحيلك هو 5.00 د.ك


قراءة و تحميل كتاب اقهر مستحيلك pdf خولة المراغي


نبذة تعريفية عن كتاب اقهر مستحيلك


خطوة واحدة لن تعبد طريقاً على الأرض, كما أن فكرة واحدة لن تغير شيئاً في العقل , تتابع الخطوات سيعبد الطريق كما أن الكثير من التفكير سيصنع المستحيل الذي سيغير حياتنا.
حاول وافشل، وكرر المحاولة وكرر الفشل ومراراً اسقط وانهض وأعد المحاولة من جديد، ستجد أنك تتجاوز في كل مرةٍ حفرةً دون أن تقع فيها مجدداً، تماماً كأنك تعبد الطريق..
فإنك لا تبني الخيبة بذلك بل تبني إنساناً صامداً مصراً ملحاً على تحقيق ما يريد، ولا تفقد الأمل وتأكد أنك بقد ما تعطي من تضحياتٍ وبذلٍ بقدر ما تقرب الحلم إليك.


أقداركم تؤخذ من أفواهكم، فإن دعوت الله بالنجاح ستنجح، وإن دعوته بالتيسير سييسرلك أمورك كلها، كما أن الله لن يلهمك الدعاء بشيء لا يريده لك ولا ليمنعك أجره؛ بل يلهمك لأنه يريدك أن تأخذ ما تتمنى بإذنه، فتفاءل بالخير تجده، واعلم أن مادام الله ألهمك الدعاء، فأمنيتك لك.



قراءة و تحميل كتاب اقهر مستحيلك pdf خولة المراغي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب اقهر مستحيلك في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-