قراءة و تحميل كتاب people we meet on vacation مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب people we meet on vacation مترجم pdf



كتاب people we meet on vacation pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب people we meet on vacation من تأليف الكاتبه إميلي هنري و كتاب people we meet on vacation يندرج تحت فئة كتب الرومانسيه صدر كتاب people we meet on vacation عن دار نشر بيركلي للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 وعدد صفحات كتاب people we meet on vacation هو 373 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب people we meet on vacation هو 10 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.96 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب people we meet on vacation مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب people we meet on vacation



بوبي وأليكس. أليكس وبوبي. لديهم شيء مشترك. انها طفلة جامحة. يرتدي الكاكي. لديها حب تجوال لا يشبع. يفضل البقاء في المنزل مع كتاب. وبطريقة ما ، منذ أن تقاسمت سيارة مصيرية المنزل من الكلية قبل سنوات عديدة ، فإنهم هم أفضل الأصدقاء. طوال معظم العام ، كانوا يعيشون بعيدًا عن بعضهم البعض - فهي في مدينة نيويورك ، وهو في مسقط رأسهم الصغير - ولكن كل صيف ، لمدة عقد من الزمان ، أمضيا أسبوعًا رائعًا من الإجازة معًا.
حتى قبل عامين ، عندما خربوا كل شيء. لم يتحدثا منذ ذلك الحين.
لدى Poppy كل ما تريده ، لكنها عالقة في شبق. عندما يسأل أحدهم متى كانت سعيدة حقًا في آخر مرة ، فإنها تعلم ، دون أدنى شك ، أنها كانت في تلك الرحلة المشؤومة ، الأخيرة مع أليكس. وهكذا ، قررت إقناع أفضل صديق لها بأخذ إجازة أخرى معًا - ضع كل شيء على الطاولة ، واجعل كل شيء على ما يرام. يوافق بأعجوبة.
الآن لديها أسبوع لإصلاح كل شيء. إذا تمكنت فقط من الالتفاف على الحقيقة الكبيرة التي وقفت دائمًا بهدوء في منتصف علاقتهما التي تبدو مثالية. ما الذي يمكن أن يحدث بشكل خاطئ؟
من مؤلف كتاب Beach Read الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز ، وهي رواية جديدة متألقة ستتركك مع الوهج الدافئ والضبابي المخصص عادةً لأفضل الإجازات.


قراءة و تحميل كتاب people we meet on vacation


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب people we meet on vacation في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-